المحتوى الرئيسى

صور.. مزاجك على السوشيال ميديا.. بإخراج وريشة فنان ياباني

02/18 13:02

الصورة بألف كلمة.. هذه هي إحدى القواعد الصحفية التي تؤكد على أهمية الصورة، لكن الحقيقة أن هذه القاعدة بمثابة وصف دقيق لأهمية الصورة، فبإمكانها وصف وإظهار المشاعر بشكل بسيط دون أن ينطق الشخص بكلمة، فدائما ما تكون تعبيرات الوجه أو الرسومات أكثر صدقا من الكلمات التي بإمكانها خداع الأشخاص وتغيير الحقائق.

فمن الممكن من خلال بعض الرسومات الصغيرة والبسيطة وصف حالتك النفسية للجميع، هكذا ما فعله الفنان الياباني الغامض "أفوغادو"، والتي جعل بعض الرسومات الكرتونية تخلق صورا عاطفية ونفسية حية ومؤثرة من خلال رسم المشاعر والعواطف التي قد يصعب وصفها في الكتابة العادية.

عند دخولك لصفحة الفنان "أفوغادو" الياباني ترى أنه على الرغم من أنه لم يكتب أي شيء عن تفاصيل حياته الشخصية، والتي يعبر عنها دائما من خلال رسوماته فقط، ولكنه مدون بجوار صورته الشخصية جملة: "أنا شخص عادي جدا ولكنى أحب الرسم والكيمياء"، فهو لا يرى أنه ليس من الضروري أن يكتب ولكنه من السهل أن يعبر عما يشعر به ويراه من خلال رسوماته"، وإعجابا بوجهة نظره تعدى عدد متابعيه على "تويتر" أكثر من 650 ألف متابع.

وعلى الرغم من أن تلك الرسومات هي مجرد وسيلة تعبير من فنان ياباني غامض، إلا إنها سرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر وإنستجرام"، من خلال تداول العديد من رواد السوشيال ميديا لتلك الرسومات ليعبر كل منهم عن حالته الشخصية ومزاجه الذي يشعر به".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل