المحتوى الرئيسى

شاهد | شريف منير يسترجع كواليس العمل مع الراحل محمد متولي : معلمي !

02/18 12:31

نعى الفنان شريف منير ، النجم الراحل محمد متولي ، الذى رحل عن عالمنا مساء أمس السبت ، عن عمر ناهز الـ71 عامًا ، بعد تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته في الحال.

ونشر شريف منير ، صورة للفنان الراحل محمد متولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، كما علق عليها قائلًا : “بِسْم الله الرحمن الرحيم.. إنَّا لله وإنا إليه راچعون.. صدق الله العظيم.. فقدت ثانى أعز الأصدقاء فى أسبوع واحد.. محمد متولى.. قبل أن يكون زميل.. فهو أستاذى ومعلمى”.

وأضاف شريف منير خلال حديثه عن الراحل ، قائلاً: “هو اللى جهّزّنى لدخول امتحان التقديم لمعهد التمثيل.. عشنا أنا وهو حوالى عشر أيام فى بيت عّم صلاح چاهين نتمرن على مشاهد التقديم.. وامتحنت وقبلت.. تعب معايا فى البروڤات”.

واستطرد حديثه : “راجل من الزمن الجميل.. وعشنا أحلى أيام بعدها مع الفنان على الحجار وعمار الشريعى والأستاذ سيد حجاب.. ده غير فترة مسرحية حزمنى”.

وفي ختام حديثه، قال شريف منير : “اللهم ارحمه اللهم تجاوز عن سيئاته اللهم اغسله بالماء والثلج والبَرد اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اجعله فى زمرة الشهداء والأنبياء و الصالحين وحسُن أولئك رفيقا اللهم اچعل مثواه الچنة.. آمين آمين آمين”.

شاهد| هكذا نعت حنان ترك الفنان الراحل محمد متولي

فيديو.. ابنة محمد متولي تروي تفاصيل لحظاته الأخيرة قبل الوفاة

تعرف على أخر أمنية للفنان الراحل محمد متولي قبل وفاته

شاهد| آخر ظهور للفنان محمد متولي قبل وفاته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل