المحتوى الرئيسى

وصول منير مكرم الي جنازة الراحل محمد متولي

02/18 12:31

وصل منذ قليل الي ساحة مسجد السيدة نفيسة للمشاركة في صلاة الجنازة على جثمان الراحل محمد متولي عضو نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم.

وكان جثمان الفنان الراحل محمد متولي قد وصل الي مسجد السيدة نفيسة من اجل الصلاة عليه وسيتم دفنه بعد ذلك بمقابر الاسرة بمدينة السادس من اكتوبر.

ومن المقرر ان تستقبل اسرة الفنان الراحل محمد متولي الذي وافته المنية بالامس العزاء يوم الأربعاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

و استطاع هشتاج الفنان الراحل محمد متولي ان يتصدر موقع “تويتر” وذلك بعد وفاته بساعات قليلة حيث رحل الفنان الكبير عن عالمنا بالامس داخل منزله بمنطقة الجيزة.

وكان متولي قد ولد في شبين الكوم في 11 مارس 1945، وعاش فترة في الإسكندرية، ثم التحق بكلية دار العلوم بالقاهرة، وتخرج بعدها في المعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوج من سيدة من خارج الوسط الفنى تخرجت في كلية دار العلوم، وأنجبت له ابنتين.

الفنان الراحل كان أول أعماله فى السينما فيلم “خلى بالك من زوزو” عام 1972، وشارك بعدها فى عشرات الأعمال ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أبرز أعماله “ليالى الحلمية، ورحلة أبو العلا البشرى، وأرابيسك، والأصدقاء، وزيزينيا، والعقرب”، وأفلامه: “واحد صعيدى، وسلام يا صاحبى ومطب صناعى”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل