المحتوى الرئيسى

كهربا يقترب من الانضمام لأحد فرق القمة في دوريات الخليج

02/18 12:31

أكدت الصحف السعودية، صباح اليوم الأحد، أن اللاعب المصري، محمود عبد المنعم كهربا، المعار ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي، يقترب من الاستمرار في الدوريات الخليجية، خاصة بعد وصول عرض رسمي له من جانب أحد فرق القمة داخل دوري كبير في دوريات الخليج.

وأشارت الصحف السعودية، أن محمود عبد المنعم كهربا، المقرر أن ينتهي عقده رسميًا مع اتحاد جدة السعودي، خلال أبريل المقبل، بنهاية الموسم الجاري في السعودية، يقترب من الانضمام لفريق جديد في الدوريات الخليجية، خاصة بسبب إغلاق القيد في الدوري المصري ما يعرقل عودة اللاعب لفريق نادي الزمالك.

وسلطت الصحف السعودية، الضوء على موقف محمود كهربا، خاصة وأن اللاعب يرغب في المشاركة خلال الفترة من أبريل وحتى يونيو للانضمام لمعسكر المنتخب المصري الخاص ببطولة مونديال روسيا 2018.

وأوضحت الصحف السعودية، صباح الأحد، أن كهربا، إذا لم ينضم لأي فريق، عقب انتهاء عقده مع اتحاد جدة، سيكون من الصعب له العودة لفريق نادي الزمالك، في ظل إغلاق باب القيد في مصر، وانتهاء عقده مه اتحاد جدة، فسيكون اللاعب مهدد بالاستبعاد من قائمة هيكتور كوبر لخوض مونديال روسيا.

كما أن المبلغ المقرر أن يتقاضاه كهربا، في حال انضمامه للفريق الذي قدم له عرض رسمي مؤخرًا، سيكون مضاعف للمبلغ الذي سيتقاضاه داخل أسوار نادي الزمالك، إذا قرر العودة إلى الدوري المصري.

النادي الاهلي يرد على عرض شراء مؤمن زكريا بشكل نهائي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل