المحتوى الرئيسى

مشادة حادة بين مورينيو ونجوم مانشيستر يونايتد والسبب ؟

02/18 12:14

رصدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إندلاع مشادة حادة أمس السبت، بين المدير الفني البرتغالي لفريق مانشيستر يونايتد، جوزيه مورينيو، ونجوم الفريق، الفرنسي بول بوجبا، والمدافع فيل جونز، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها المانيو أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

حيث أكدت الصحيفة البريطانية، أن العلاقة بين مورينيو وبوجبا وجونز، باتت غير مستقرة الفترة الماضية، وما زاد من حدة التوترات بينهما، هي المشادة الكلامية التي وقعت بينهما أمس السبت أثناء التدريبات.

وتوقعت الصحيفة البريطانية، أن اللاعب الفرنسي الشاب، بول بوجبا، بات قريب من الرحيل عن أسوار الأولد ترافورد معقل “المانيو”، خاصة بعد إتهام مورينيو له بالإهمال، وتلقيه نقد لاذع من المدرب.

وكان المدرب مورينيو، قام باستبعاد بول بوجبان من قائمة فريق المانيو لخوض مواجهة هيديرسفيلد تاون، التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، بداعي المرض، بينما سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على استبعاد بوجبا المستمر وارتباط اسمه بالانتقال لفريق ريال مدريد الإسباني.

وانتشرت شائعات تفيد بانتقال اللاعب الفرنسي بول بوجبا، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بينما نفى مورينيو تلك الشائعات مؤكدًا أن بوجبا سعيد داخل صفوف المانيو.

مورينيو يحرج صحفي بسبب رحيل بوجبا لريال مدريد.. شاهد

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوريات العربية والعالمية والقنوات الناقلة لها

مدرب ليفربول يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب الإفريقي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل