المحتوى الرئيسى

ورشة عمل لقضاة مجلس الدولة على الأعمال المالية غير المصرفية

02/18 11:25

يُنظم مجلس الدولة- وبالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية- ورشة تدريبية، للقضاة به، بعنوان "نظرة عامة على الأعمال المالية غير المصرفية"، وذلك على مدار يومين، غدًا وبعد.

وتجري أعمال الورشة تحت رعاية المستشار أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة، الذي سيفتتحها، بحضور الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية والمستشارين أعضاء المجلس الخاص بمجلس الدولة، ونائبي رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية وعدد من قضاة المجلس وأعضاء لجان التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية.

وتستهدف الورشة، التعريف بأنشطة الهيئة العامة للرقابة المالية في مجالات "سوق رأس المال، والتأمين، والتمويل العقاري، والتأجير التمويلي، والتخصيم، والتوريق".

وصرح المستشار محمود رشيد رئيس الأمانة الفنية بمجلس الدولة، بأن تلك الورشة التدريبية للقضاة، تُعدُّ الأولى من نوعها التى ينظمها المجلس فى هذا الشأن، حيث أنها ذات طبيعة فنية وقانونية متخصصة، وستعود بالفائدة على القضاة، خاصة ممن يعملون بدوائر الاستثمار.

وأكد حرص المستشار أحمد أبو العزم، على عقد مثل هذه الورش والدورات التدريبية؛ فى ظل اهتمامه بتنمية مهارات وقدرات مستشاري مجلس الدولة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل