المحتوى الرئيسى

صالح جمعة يستعيد بريقه مع الفيصلي.. وحجازي يودع كأس الاتحاد بعد هزيمة ساوثهامبتون (فيديو) - صوت الأمة

02/18 11:22

استعاد صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي المعار إلى الفيصلي السعودي، بريقه مع الفريق الجديد، في أولى مشاركاته مع الفيصلي بالدوري، حيث قاد جمعة فريقه الجديد للفوز على نظيره أحد بهدفين نظيفين .

صالح جمعة كان قد رحل عن الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد فترة طويلة قضاها اللاعب على دكة بدلاء الفريق الأحمر، بسبب عدم انضباطه والتزامه في تدريبات الأهلي، حيث تعرض جمعة لعديد من العقوبات سواء بالغرامات المادية التي بلغت 100 ألف جنية وفقاً لتصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، أو بالإستبعاد شبه الدائم من تشكيل النادي الأهلي.

وافق الأهلي في يناير الماضي على إعارة مايسترو الفريق إلى الفيصلي السعودي، آملاً في تغير أحوال اللاعب واستعادته لمستواه، وهو ما تحقق في مشاركة جمعة الأولى مع الفيصلي أمام أحد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي.

صالح جمعة صنع أسيست رائع لزميله فى الفريق روجيريو الذى سجل هدف الفيصلى فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء بعد مجهود فردى رائع راوغ خلاله أكثر من لاعب بفريق أحد.

فيما منعت عارضة فريق أحد صالح جمعة من تسجيل هدفه الأول من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

أحمد حجازي يودع كأس الاتحاد الانجليزي

على صعيد آخر ودع أحمد حجازي نجم المنتخب الوطني و وست بروميتش الانجليزي، مسابقة كأس الإتحاد، عقب هزيمة فريقه بهدفين مقابل هدف أمام ساوثهامبتون ، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس .

المباراة شهدت مشاركة أحمد حجازى أساسيا منذ البداية، بينما شاهد على جبر اللقاء من على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ انتقاله إلى بروميتش فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من الزمالك.

وست بروميتش الذي نجح فى الإطاحة بنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من دور الـ 32 فى كبرى مفاجآت البطولة، عجز عن تعديل النتيجة أمام ساوثهامبتون .

حجازي على الرغم من أدائه الجيد دفاعياً وهجومياً، إلا أنه عجز عن استغلال الفرصة التي أتيحت له لتعديل النتيجة خلال المباراة، حيث كاد أن يسجل هدفا رائعا في الدقيقة 80 من مقصية رائعة ولكن العارضة حرمته من هدفه الشخصي الثالث مع وست بروميتش.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل