المحتوى الرئيسى

«مرتضى» يعاقب أعضاء الزمالك ويغرمهم ويتوسل للتصالح مع معارضيه بسبب خسارته قضايا «عباس»

02/18 09:52

قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك فرض غرامة مالية قدرها 100 جنيه على أى عضو جمعية عمومية لم يسدد الاشتراك حتى الآن، وهو ما يعد مخالفاً للقانون، الذى منح المهلة حتى 31 من شهر مارس لسداد الاشتراكات، وبعدها يتم فرض الغرامة، إلا أن رئيس النادى فرض الغرامة قبل الموعد القانونى، كما اتخذ قراراً بمنع أى عضو لم يجدد اشتراكه من الدخول إلى مقر النادى، وهو ما يعد مخالفاً للائحة التى هو أقرها بنفسه قبل الانتخابات الأخيرة.

التحقيق مع «زادة» فى «الكسب غير المشروع» اليوم..

ومن جهة أخرى، قال الدكتور كمال شعيب، المستشار القانونى لممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، إن نيابة العجوزة قررت تحويل هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، لجهاز «الكسب غير المشروع»، بناءً على البلاغ المقدم ضده من ممدوح عباس، بسبب فتح حساب بنكى باسمه لتلقى أموال التحويلات المالية الخاصة بنادى الزمالك.

وأضاف شعيب أن مصطفى عمر، وكيل النائب العام، بنيابة العجوزة، التى يرأسها أمجد المنوفى، قرر تحويل زادة بعد الاستماع إلى أقواله، إضافة إلى أقوال عباس، ومحمد الشهاوى، المدير المالى المستقيل من نادى الزمالك.

وأشار «شعيب» إلى أنه من المنتظر أن يخضع «زادة» للتحقيق اليوم «الأحد»، فى أول جلسة أمام جهاز الكسب غير المشروع.

كان «زادة» قد اعترف أكثر من مرة فى لقاءات تليفزيونية بحضور مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه فتح حساباً لتلقى أموال النادى التى يتم تحويلها من أى نادٍ خارجى، خوفاً من مصادرتها، بسبب الحجز على أرصدة النادى، نظراً لحصول عباس نفسه على أحكام قضائية بالحصول على ديونه للنادى، التى تقترب من 67 مليون جنيه.

وعلمت «الوطن» أن تصريحات رئيس الزمالك حول التصالح مع معارضيه فى جلسة داخل النادى، وبحضور العديد من الرموز، وتحديداً ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، وأحمد سليمان، المرشح السابق على منصب رئيس النادى فى الانتخابات الماضية، جاءت بعدما انتصر عليه «عباس» فى العديد من القضايا خلال الآونة الأخيرة، خاصة أن عباس كان سبباً رئيسياً فى تجميد أرصدة القلعة البيضاء بالبنوك، كون النادى مديوناً له بقرابة الـ67 مليون جنيه، ويخشى «مرتضى» أن تصل الأحكام إلى التنفيذ الإجبارى وبالتالى أعلن رغبته فى التصالح، من أجل تنازل معارضيه عن القضايا، وخاصة ممدوح عباس لرفع الحظر عن أرصدة النادى.

وأكد مصدر مقرب من أحمد سليمان، أن رئيس النادى الحالى يعتبر «سليمان»، أقوى منافس له داخل النادى، وبالتالى فى حالة حل المجلس بسبب العديد من المخالفات سيكون «سليمان» هو المرشح الأقوى وهو ما يخشاه رئيس النادى الحالى.

والفريق يسافر إلى السويس لمواجهة بتروجت..

وعلى صعيد كرة القدم يختتم الفريق الأول تدريباته اليوم على ملعبه بميت عقبة استعداداً لمواجهة بتروجت بالدورى والمقررة غداً «الاثنين» ضمن منافسات الجولة 25 من عمر الدورى الممتاز، وينتظر أن تغادر بعثة الفريق متجهة إلى السويس عقب أداء المران للدخول فى معسكر مغلق هناك استعداداً لمواجهة الغد، كما تقرر أن يخوض المستبعدون من لقاء بتروجت مراناً فى الثانية من ظهر اليوم «الأحد» على ملعب النادى، بالإضافة إلى مران آخر بعد غد الاثنين فى العاشرة صباحاً.

و«جلال» للاعبيه: «لا بديل عن الفوز»

وأكد إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، جاهزية جميع اللاعبين للقاء، وأن هدفه الفوز وحصد النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن اللاعبين على أتم الجاهزية الفنية للقاء فيما عدا مؤيد العجان، الظهير الأيسر، الذى سيفتقده الفريق باللقاء المقبل نظراً لإصابته فى الركبة خلال التدريبات الأخيرة. وسيغيب الثنائى باسم مرسى ونانا بوكو بسبب الإصابة التى يعانى منها ثنائى الهجوم حيث يعانى «مرسى» من إصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، بينما يعانى بوكو من شد فى العضلة الخلفية وتسبب فى غيابه عن المباراة السابقة أمام دجلة، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل