المحتوى الرئيسى

أجندة الأحد: «القوى العاملة» تتلقى طلبات تشغيل 850 عاملًا | المصري اليوم

02/18 07:41

يترأس وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين راضي، الاجتماع الأول للمجلس القومي للصحة النفسية.

ينظم معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب ورشة عمل لوفد من الأمانة العامة لمجلس الشورى العماني.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 24 متهما من عناصر «اللجان النوعية» التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اتهامهم بارتكاب أعمال إرهابية باستخدام مواد متفجرة، وحيازتهم لأسلحة نارية بقصد استخدامها في أعمال عدائية ضد مؤسسات الدولة ومنشآتها.

تشارك 134 شركة مصرية من كبريات شركات الصناعات الغذائية المصرية والحاصلات الزراعية في فعاليات الدورة الـ23 من معرض «جلفود»، المقرر انعقاده بمركز دبي التجاري العالمي.

تبدأ وزارة القوى العاملة قبول طلبات تشغيل 850 عامل إنتاج بإحدى شركات محافظة بورسعيد براتب شهري 1640 جنيها، بالإضافة إلى 480 جنيها حوافز وبدلات.

ينظم المجلس القومي للمرأة احتفالية لتكريم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد على تاريخها النضالي ودورها في الثورة الجزائرية خلال فترة الاستعمار الفرنسي.

يستعرض الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تقريره السنوي وما تضمنه من إنجازات تحققت على مدار 2017، من خلال مؤتمر يشهد إعلان أسماء القيادات الجديدة للجهاز.

تطلق وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري- ممثلة في مشروع «رواد 2030»- أولي حملاتها التوعوية في المحافظات بعنوان «ابدأ مستقبلك»، انطلاقا من محافظة الأقصر.

ينطلق المؤتمر الجماهيري الثاني لحملة «أنت الأمل» الشعبية الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية في الإسكندرية ضمن مؤتمراتها الشعبية في المحافظات.

تبدأ أعمال ملتقى الشباب الأول الذي تستضيفه وتنظمه محافظة الوادي الجديد بعنوان «كلنا معك من أجل مصر».

يلتقي فريقا كرة القدم بناديي إنبي والإسماعيلي على استاد بتروسبورت في إطار منافسات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل