المحتوى الرئيسى

أخبار انتقالات ليفربول: يورجن كلوب يجد بديل كوتينيو | Goal.com

02/18 07:01

بحسب دون بالون فإن ليفربول وجد أخيراً بديل فيليبي كوتينيو الذي رحل إلى برشلونة في الشتاء، وهو لاعب ريال مدريد داني سيبايوس، وكان البرازيلي قد ترك الريدز متجهاً إلى البلاوجرانا في صفقة كلفت الكتلان 160 مليون يورو، ويخطط يورجن كلوب لاستخدام هذا المبلغ لضم البديل المناسب للجناح الدولي في الصيف المقبل.

بحسب إي إس بي إن فإن ليفربول توصل لاتفاق مع آليسون على الشروط الشخصية تمهيداً لانتقاله من روما للآنفيلد، ويعد الحارس البرازيلي واحداً من أفضل حراس العالم، وسيتوجب على الفريق الإنجليزي دفع 70 مليون يورو لضمه.

بحسب دون بالون فإن خاميس رودريجيز قد ينتقل لآرسنال أو ليفربول في الصيف المقبل، وكان صانع الألعاب الكولومبي قد انتقل لبايرن ميونخ قادماً  من ريال مدريد في 2017 بعقد يمتد  لسنتين على سبيل الإعارة، لكنه يخطط لقطع فترة إعارته والانتقال للدوري الإنجليزي

بحسب الديلي ميل فإن ليفربول واضعاً عينه على متوسط ميدان توتنهام فيكتور وانياما، وكان الكيني قد تعرض لإصابةٍ منذ فترةٍ بعيدة، ومنذ عودته منها وهو دائماً على مقاعد بدلاء الفريق.

ويسعى الريدز لضم صاحب الـ26 عاماً في الصيف المقبل، وذلك لاحتمالية رحيل الألماني إيمري تشان.

بحسب الصن فإن آرسنال قد دخل السباق على ضم تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، ويعد صاحب الـ21 من أهم المواهب الأوروبية الصاعدة، وقدم نفسه بشكلٍ رائع في مباراة فريقه ضد نابولي في الدوري الأوروبي، والتي سجل فييها هدفين من ثلاثية فريقه في مرمى الآتزوري.

جدير بالذكر أن المهاجم الألماني يحظى باهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول.

بحسب الديلي ميل فإن تشيلسي يأمل في أن يفكر بوروسيا دورتموند في الحفاظ على ميتشي باتشوايي، وذلك من أجل استخدامه في صفقة يخطط لها البلوز لضم كريستيان بوليشيتش، وبعد المستوى الرائع الذي ظهر به البلجيكي منذ وصوله ألمانيا، من المتوقع أن يسعى الفريق الأصفر والأسود في ضمه بشكلٍ نهائي مع نهاية فترة الإعارة.

وتخطط إدارة الستامفورد بريدج بأن تستخدم هذا العرض المحتمل أن يصل في الصيف المقبل من أجل ضم الشاب الأمريكي، الذي يحظى باهتمام العديد من كبار الفرق الأوروبية، وعلى رأسها ليفربول وريال مدريد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل