المحتوى الرئيسى

باريس سان جيرمان يطلب إلغاء إنذار رابيو

02/18 11:01

رابيو - لاعب باريس سان جيرمان

تقدم نادي باريس سان جيرمان بشكوى رسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، للطعن على قرار الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي، الذي أدار مباراة الفريق أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بمنح أدريان رابيو لاعب الفريق الفرنسي بطاقة صفراء خلال المباراة بداعي أنها غير مستحقة.

وأقيمت المباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، الأربعاء الماضي، في ذهاب الدور ثمن نهائي (دور الـ16) لدوري الأبطال، وانتهت بفوز ريال مدريد 3-1.

نادي ديجون ينتقد رابيو بعد خسارة سان جيرمان من ريال مدريد

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "النادي الباريسي تقدم بشكوى يطالب فيها بإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعب الوسط أدريان رابيو، نتيجة مخالفة ضد الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد".

وأضافت الصحيفة: "الشكوى تضمنت أن مودريتش قام بالتحايل على الحكم الإيطالي لإعطاء البطاقة الصفراء إلى رابيو، الذي لا يستحق ذلك، من وجهة نظر النادي الباريسي".

واختتمت: "لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي ستحقق في هذه الشكوى، الخميس المقبل، إلا أن فرص قبولها تبدو ضعيفة، لأن إلغاء الإنذارات يكون مسموحا به إذا تبين أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء للاعب بالخطأ".

جدير بالذكر أن رابيو كان صاحب هدف باريس سان جيرمان الوحيد في المباراة، التي انتهت بفوز النادي الملكي على الفريق الباريسي بنتيجة (3-1)، في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال، علماً بأن مباراة الإياب ستجمع الفريقين يوم 6 مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل