المحتوى الرئيسى

الأرصاد تحذر من سقوط الأمطار اليوم - E3lam.Org

02/18 11:12

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد طقس مائل للبرودة على سواحلنا الشمالية وشمال الدلتا، لطيف إلى معتدل على باقي الأنحاء خلال النهار، ويكون بارد إلى شديد البرودة ليلًا على معظم الأنحاء، قارس البرودة بوسط سيناء و مرتفعاتها الجنوبية.

نرشح لك: سقوط طائرة ركاب إيرانية على متنها 65 راكبًا

تظهر السحب المرتفعة على مناطق مختلفة من الجمهورية يتخللها سحب متوسطة غربًا، مع ظهور للسحب المنخفضة على بعض المناطق الشمالية، و تظل الفرصة مهيأة لهطول الأمطار الليلة و حتى ظهر الغد على ساحل شمال سيناء، تغزر أحيانًا ويصحبها الرعد، قد تمتد زخات متفاوتة من الأمطار لأجزاء محدودة من المناطق الداخلية من شمال البلاد و ساحل الدلتا الشمالي.

تكون الرياح نشطة إلى قوية قد يصحبها هبات شديدة أحيانًا على شمال سيناء، تكون نشطة على باقي أنحاء سواحلنا الشمالية بالاضافة لوسط سيناء و شمال البحر الأحمر يصحبها هبات قوية أحيانًا، معتدلة إلى نشطة على باقي المناطق الشمالية مع إثارة للرمال بالمناطق المفتوحة، معتدلة إجمالًا على باقي مناطق الجمهورية.

أما عن حالة البحرين فيكون البحر المتوسط معتدلًا إلى مضطرب و يزداد اضطرابه قبالة الساحل الشمالي الشرقي، أما البحر الأحمر فيكون معتدلًا قد يميل للاضطراب في بعض مناطقه.

كما تتشكل الشبورة صباحًا على مناطق من شمال البلاد، تكون كثيفة أحيانًا على بعض المناطق الداخلية.

وفيما يلي بيانًا بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل