المحتوى الرئيسى

«الثمن» يُعيد طارق لطفى لـ«السباق الرمضانى»

02/17 22:25

نفت مصادر فى الشركة المنتجة لمسلسل النجم طارق لطفى الجديد «الثمن»، ما تردد خلال الآونة الأخيرة، حول خروج العمل من السباق الدرامى الرمضانى للعام الجارى، للمرة الثانية على التوالى، بعد مسلسله الأخير «بين عالمين».

وأرجعت المصادر، لـ«الدستور»، سبب انتشار هذه الأخبار إلى تحديد موعد بداية التصوير وتأجيله ٣ مرات متتالية، وذلك لظروف خارجة عن إرادة طاقم العمل، وقالت: «كان يتم التأجيل دون وجود نية لإلغاء العمل».

وأضافت: «الشركة المنتجة للعمل قررت بدء التصوير مرة أخرى خلال الأسبوع الجارى، مع وضع خطة تصوير مضغوطة للانتهاء من التصوير خلال الـ٣ أشهر السابقة لرمضان، و٣ أسابيع من الشهر الكريم».

وشددت على أن الشركة جادة جدا فى الخروج بالمسلسل إلى بر الأمان، من خلال سداد دفعات تعاقدات الفنانين وطاقم العمل، إلى جانب بدء فريق التسويق فى الإعداد للخطة الترويجية للمسلسل، وبصورة مكثفة عن مسلسلات تابعة للشركة ذاتها.

من جهتها، انتهت مؤلفة العمل، هالة الزغندى، من كتابة عدد كبير من الحلقات، وتواصل العمل بنفس الصورة التى بدأتها منذ التعاقد، إذ تسلم الحلقات للشركة المنتجة أولًا بأول، فيما يتابع المخرج الحلقات المكتوبة بشكل دورى.

ويعزز من قدرة طاقم العمل على الانتهاء منه سريعا، فى وقته المحدد، عدم حاجة أحداثه لبناء كثير من الديكورات، واعتماده بصورة كبيرة على المشاهد الخارجية، والأماكن الطبيعية.

وعاش الفنان طارق لطفى، خلال الفترة الماضية، حالة نفسية سيئة، بسبب انتشار أنباء تفيد بتأجيل المسلسل، وخروجه من السباق الرمضانى.

ومع ذلك، فإنه استغل الأيام الماضية فى تصوير فيلمه الجديد، الذى يعود به للسينما من جديد، ويحمل اسم «١٢٢»، وتم تغيير مواعيد تصويره لتتلاءم مع المسلسل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل