المحتوى الرئيسى

حارس مرمى عراقي يتألق ثم يصدم زملاءه بخبر محزن - E3lam.Org

02/17 21:31

قام علاء أحمد، حارس مرمى نادي نفط ميسان، أحد أندية الدوري العراقي لكرة القدم، بإخفاء خبر وفاة رضيعته عن زملائه، بسبب خوض الفريق لمباراة مع نادي الشرطة، المعروف بجماهيريته في العراق.

بحسب سكاي نيوز، قال الحارس علاء أحمد، لوكالة فرانس برس، إن إبنته الرضيعة توفيت قبل المباراة بساعات، بعد خمسة أيام من ولادتها بسبب اصابتها بمضاعفات أثناء الولادة. وأضاف “يوم وفاتها أخبرت أسرتي ألا ينتشر الخبر لأتمكن من خوض المباراة. تحاملت على نفسي كثيرا ولم أخبر مدربي وزملائي لأني متأكد من رفضهم لمشاركتي”.

أوضح الحارس الشاب أنه كان ينتظر المباراة أمام فريق الشرطة بفارغ الصبر، بسبب جماهيرية الفريق الذي يضم عدد من لاعبي المنتخب العراقي، وهو ما جعله متطلع لإثبات جدارته أمامهم.

نرشح لك: شاهد..محمد فاضل: يجب أن تحتوي المسلسلات على قيمة ورسالة

لم يتمالك علاء أحمد نفسه بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليدخل في نوبة من البكاء، وهو ما صدم زملاءه الذين كانوا يحتفلون بنقطة التعادل مع الفريق الكبير، لتتحول لحظات الفرح إلى حزن، ويبدأ لاعبي فريق نفط ميسان في مواساة زميلهم ومحاولة تخفيف وطأة الألم عنه.

من جانب أخر، قال الحكم الدولي العراقي صباح عبد الذي كان أحد أفراد طاقم تلك المباراة “كنت حكما رابعا وتابعت المباراة بتركيز عال واللافت فيها أن حارس نفط ميسان قدم في المباراة مستوى مذهلا”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل