المحتوى الرئيسى

بعد تحديث الأندرويد Oreo، لن يكون هناك Xperia يملك خيار " الوضع الليلي " - إلكتروني

02/17 21:04

سلسلة هواتف Xperia XA1 Series تأتي جميعها مع ميزة ” الوضع الليلي “، وهي الميزة التي يمكن من خلالها للمستخدمين تقليل الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة. ومع ذلك، فقد أكدت لنا شركة Sony الآن من خلال حسابها الرسمي على شبكة تويتر أنه سيتم إزالة هذه الميزة في تحديث الأندرويد Oreo. وجاء هذا التأكيد على شكل تغريدة قامت من خلالها شركة Sony بالرد على أحد المستخدمين.

وبالإضافة إلى ذلك، قالت الشركة أيضا بأنه لا توجد حاليا أي خطط لإضافة مثل هذه الميزة لهواتف Xperia الأخرى. الآن، بالنظر إلى أن هذه الميزة المعنية تقتصر حاليا فقط على سلسلة هواتف Xperia XA1 Series، فإن التأكيد المذكور أعلاه يعني بأن جميع هواتف الشركة اليابانية ستفتقر إلى ميزة تصفية الضوء الأزرق بعد تحديثها إلى الأندرويد Oreo.

جدير بالذكر أن شركة Sony قامت بتضمين ميزة ” الوضع الليلي ” في تحديثاتها التجريبية في الماضي، وهي لم تقم أبدًا بجلب هذه الميزة إلى تحديثاتها الرسمية المستقرة. والآن، بعدما أكدت عدم جلبها لهذه الميزة لهواتفها الذكية مع تحديث الأندرويد Oreo، فإن الشركة تقترح الآن على المستخدمين التوجه لتطبيقات الوضع الليلي المقدمة من قبل الأطراف الثالثة.

Pingback: بعد تحديث الأندرويد Oreo، لن يكون هناك Xperia يملك خيار ” الوضع الليلي “ – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل