المحتوى الرئيسى

أرقام وموعد مباراة الأهلي ضد النصر | Goal.com

02/17 20:26

يستضيف الأهلي النصر علي استاد القاهرة في الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام يوم الاثنين 19 فبراير 2018 ميلادياً، 4 جمادى الاخرة 1439 هجرياً.

ملخص الجولة 23 بالدوري المصري - قطار الأهلي يواصل مسيرته والإسماعيلي يعاني والإطاحة بمدربين باكا: بدايتي مع الأهلي كانت صعبة وهذا اللاعب هو الأفضل بالدوري المصري الأهلي يتخطى عقبة الأسيوطي بصعوبة ويغرد في صدارة الدوري المصري منفردا

يحل الأهلي ضيفا ثقيلاً على الاسيوطي على استاد مبارك في الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام يوم الجمعة القادم 16 فبراير 2018 ميلادياً، 1 جمادى الاخرة 1439 هجرياً.

يدخل نادي القرن المباراة وهو متصدر برصيد 63 نقطة ليقترب من حمل لقب الدوري للمرة رقم 40، والحصول علي النجمة الرابعة للنادي كإضافة لمسلسل البطولات الكثيرة لدي القلعة الحمراء، ويعد الإسماعيلي أقرب منافسيه برصيد 46 نقطة، بفارق 17 نقطة كاملة.

يذكر بإن أبناء البدري مازالوا يُرهبون جميع فرق الدوري بالأداء الرائع والنتائج القوية التي يحرزها فبعد لقاء المقاولون الأول والذي أنتصر بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في الجولة المؤجلة، عاد الشياطين الحُمر ليلاقوا ذئاب الجبل مرة أخري ليتم الذبح على الطريقة الكروية بخمسة أهداف مقابل هدفين للمقاولون، ثم سجل وليد سليمان الهدف رقم 500 في الدوري والهدف الوحيد فى المباراة الأخيرة التى انتهت من بضعة دقائق أمام الأسيوطي سبورت، عن طريق ركلة ترجيح.

يدخل الأهلي المباراة وعينه علي الثلاث نقاط كعادته ولتحقيق الانتصار الثانى عشر للفريق على التوالي في الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الآخر يدخل النصر اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد 14 نقطة فقط، وفى كل جولة تقل فرص النجاه من الهبوط للفريق، فتتوالي مسلسل الهزائم منذ تعادله مع المقاولون بنتيجة (2-2)، ليُهزم من وادي دجلة بهدف دون رد، ثم من الأسيوطي بخماسية مقابل هدف وحيد، ثم هزيمتة فى المباراة الأخيرة أمام بتروجيت بهدف إلي لا شئ.

لا يوجد تاريخ كبير من المواجهات بين الأهلي والنصر حيث لم يصعد النصر للدوري الممتاز إلا الموسم الماضي، والذي تواجه فيه مع الأهلي مرتين خسرهما، الأولى بنتيجة (3-0) والثانية بنتيجة (4-0)، ثم المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدور الاول من الموسم الحالي والتي أنتهت بنتيجة (4-0)، ما يعني أن لاعبي فريق النصر لم يزوروا شباك الشياطين الحمر من قبل.

انتصر الأهلي فى أخر 11 مباراة متتالية خاضها فى الدوري المصري الممتاز حتي الأن وبالطبع يسعي المارد الأحمر لزيادة هذا الرقم لكسر رقمة السابق 26 انتصار فى الدوري المصري والذي حققة موسم 1974-1975، علماً بأن الشياطين الحُمر لهم 20 فوزاً في الدوري حتي الأن، آي يفصلهم 7 انتصارات لكسر الرقم القديم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل