المحتوى الرئيسى

باريس يمسح أحزانه الأوروبية بخماسية في ستراسبورج

02/17 20:24

واصل فريق باريس سان جيرمان ريادته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفوز جديد على ضيفه ستراسبورج، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.

لعب باريس المباراة بتشكيلة مكونة من : اريولا - الفيش - تياقو سيلفا - كيمبيمبي - كورزارا - ديارا - دراكسلر - لوسيلسو - نيمار - كافاني - دي ماريا

تقدم الضيوف بالدقيقة السادسة عبر جان اهولو، لكن سرعان ما تعادل أصحاب الأرض بالدقيقة 10 عن طريق جوليان دراكسلر، وأضاف نيمار داسيلفا الهدف الثاني لباريس بالدقيقة 21 ، وبعدها بدقيقة واحدة سجل انخيل دي ماريا الهدف الثالث.

وبالشوط الثاني نجح ستيفان باهوكين في تقليص الفارق غلى هدف بالدقيقة 67، قبل أن يسجل نادى العاصمة هدفين حملا توقيع ادينسون كافانى بالدقيقتين 73 و 79 .

فوز باريس مسح أحزانه الأوروبية، وذلك بعد هزيمته بثلاثة أهداف لهدف على يد ريال مدريد الإسباني في المباراة التى جرت الأربعاء الماضى في ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى الأبطال.

الفوز أبقى النادى الباريسي على صدارة الدورى الفرنسي برصيد 68 نقطة، فيما تجمد رصيد ستراسبورج عند 30 نقطة بالمركز الرابع عشر.

حول ريال مدريد تأخره امام باريس سان جيرمان بهدف للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد سانتياجو برنابيو ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دور

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل