المحتوى الرئيسى

سميرة سعيد تكسر قاعدة الاحتفال بعيد الحب و تظهر باطلالة كاجول.. صور

02/17 20:14

خضعت الديفا الفنانة سميرة سعيد لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصورة الفوتغرافية نورا يوسف وذلك بمناسبة عيد الحب وقامت بنشر صورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث ظهرت سميرة بأطلالة مختلفة وغريبة عن باقي اطلالات الفنانين في الاحتفال بعيد الحب فلم تقم بأرتداء فستان أو تضع ميك اب ملفت او تصفف شعرها بتسريحة كلاسيكية بل ظهرت بأطلالة عفوية وبسيطة ظهرت وهي ترتدي ملابس كاجوال باللون الأزرق، وظهرت في صورة وهي تداعب كلبها و قد نالت الصور إعجاب العديد من متابعيها.

ومن جانب أخر فقد سافرت الفنانة سميرة سعيد الي المغرب برفقة عائلتها في رحلة استجمامية وذلك قبل أن تحيي حفل ختام مهرجان قفطان نورتي في مدينة طنجة بالمغرب على ان تعود بعدها إلى القاهرة لاستئناف نشاطها الفني واستكمال اختيار أغنيات ألبومها الجديد الذي بدأ بالفعل في تسجيل بعض من أغنياته وتواصل سماع الأغنيات الأخرى لتختار فيما بينهم.

ذكر أن مهرجان قفطان نورتي سيشارك به العديد من مصممي الأزياء ليعرضوا أعمتالهم الفنية من خلال المهرجان وبعدها يبدأ عجدد من المطربين في الغناء، لتختتم الديفا هذه الليلة التي تكون مميزة كل عام، وكان النجم تامر حسني والمطربة الشابة سلمى رشيد قد أحيا الدورة الماضية من هذا المهرجان العام الماضي، والتي كانت الثالثة في تاريخه.

سميرة سعيد مغنية مغربية تعيش في مصر و حاصلة على الجنسية المصرية. وهي من مواليد الرباط، تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم.

بدأت مشوارها الفنّي منذ سنتها الثامنة حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم فلفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة.

في سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة “سبحان الاله” و “قيس وليلى” و “شكونا لأحبابنا” و”قل للمليحة” من خلال مشاركتها في مسلسل “مجالس الفن والأدب” 1968.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل