المحتوى الرئيسى

بمناسبة "عيد الحب".. تعرف على أشهر الأزواج في بوليوود | نجوم إف إم

02/17 19:45

عالم بوليوود زاخر بقصص الحب المليئة بالرومانسية والشائعات أيضا، وفي الوسط الفني الهندي زيجات بين الفنانين بحكم ارتباطهم الدائم بفريق العمل والتواصل شبه اليوم لذل نجد الكير من الفنانين ارتبطوا ببعض بعد قيامهم ببطولة مشتركة.

وسردت نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، بمناسبة “عيد الحب” أشهر الثنائيات في الوسط الفني الهندي.

يعد شاروخان واحدًا من أكثر نجوم العالم حبًا لبيته وزوجته، وعلاقته بأسرته علاقة مثالية من حيث الحب والاهتمام الذي يكنه لهم، وجوري خان استطاعت أن تضع بصمتها في الوسط السينمائي العالمي، وتمكنت من تحقيق شهرة بفضل إنتاجها العديد من الأفلام الضخمة الناجحة.

وتزوجت من شاروخان عام 1991، ولهما ثلاثة أطفال هم أريان، وسوهانا، وابرام.

سيف علي خان وكارينا كابور

هما الثنائي الأروع في بوليوود، وظهر بعد فيلم تاتشان واعترفت كارينا بحبها في أحد البرامج الحوارية.

وقع كاران في غرام بيباشا بعد أن شاركها بطولة فيلم “ألون” وتزوجا في الـ30 من أبرير عام 2017 بعرس رومانسي حضره نجوم بوليوود.

أكشاي، الملقب بكازانوفا بوليوود، لتعدد علاقاته، لم يحتاج أمر وقوعه في الغرام سوى فيلم مع كانا جعلته يفكر في استكمال بقية حياته معها بعد أن غمر قلبه الحب.

لماذا تعد بريانكا شوبرا أكثر نجمات بوليوود حظا؟

كونال كيمو وسهى علي خان

تزوجا بعد علاقة حب استمرت 3 سنوات، وبدأت علاقتهما منذ عام 2009، وأعلنا زواجهما عام 2015، ومنذ ذلك الوقت وهما من أكثر ثنائيات بوليوود اتفاقًا ورومانسية.

Happy Valentines Day everyone all the single ladies put your hands up!!! @beingsalmankhan new date revealed ❤️

A post shared by Jacqueline Fernandez (@jacquelinef143) on Feb 14, 2018 at 3:58am PST

حرص نجم بوليوود الشهير سلمان خان على نشر مقطع فيديو يجمعه بالنجمة جاكلين فرنانديز، يظهر خلاله كيف يحتفل سلمان خان باليوم، وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق قائلًا: “عيد حب سعيد للجميع، وقبلات لكل السيدات”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل