المحتوى الرئيسى

بالصور| 14 نجم رحلوا عن عالمنا في «الثلاثاء» الحزين.. يومٌ غربت فيه شمسُ الفنانين

02/17 19:14

شهد يوم الثلاثاء في الوسط الفن أكثر من حالة موت بنفس ذلك اليوم مع إختلاف السنوات، ما يقرب من 14 نجم من صناع الفن والتمثيل، ولعلك لم تلاحظ ذلك من قبل لتفاوت الأعوام، ولكن في هذا التقرير سوف نرصد أبرز الفنانين الذين توفوا بنفس اليوم ألا وهو يوم الثلاثاء.

توفي هذا المخرج السينمائي في يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر يوليو لعام 2016، وكان يبلغ من العمر أنذاك الـ 73.

وفي نفس اليوم الذي توفي فيه المخرج محمد خان وما هي إلا ساعات وجيزة حتي ظهر خبر وفاة الفنان “محمد كامل”، في عمر الـ 72 عام، بعدما صارعه المرض.

من فناني مصر الذين تركوا بصمة وراءهم في عالم السينما والدراما، وتوفي يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير من عام 2016، بعدما أُصيب بأزمة قلبية.

توفي الفنان “محمد جابر عبدالله” أو كما يعرف فنيًا بـ “نور الشريف” في يوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس عام 2015، وكان يبلغ من العمر أنذاك الـ 69 عام بعد الصراع مع المرض.

واحدًا من أشهر شعراء مصر والذي إمتاز باللغة العامية في شعره، وله العديد من الأعمال، بالإضافة إلي القصائد التي ألفها للكثير من مطربي مصر، وعلي رأسهم عبد الحليم حافظ، ووردة الجزائرية، وتوفي بيوم الثلاثاء الموافق 21 من إبريل لعام 2015.

وردة فتوكي، أو كما يطلق عليها فنيًا “وردة الجزائرية”، وهي واحدًا من أشهر فنانات العقد السابق، ومنذ أن وطأت أقدامها إلي مصر وهي تقدم العديد من الأعمال التي لها بصمة حتي الآن، وتوفيت في يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو من عام 2012.

فنان جمع برصيده الفني أعمال عدة بداية من أفلام الأبيض والأسود وختامًا بأفلام الشباب في الألفينيات، ولعل أبرز ما قدمه هو مسرحية “العيال كبرت” وجسد شخصية “رمضان السكري”، وتوفي في يوم الثلاثاء الموافق 19 مايو لعام 2015.

فنان أخافه الكثير من المشاهدين بملامح وجهه التكشيرية عندما يجسد شخصية شريرة علي الشاشة الصغيرة، وتوفي بيوم الثلاثاء الموافق 5 أغسطس لعام 2014.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل