المحتوى الرئيسى

زوجة المطرب أبو تخطف الانظار في اول ظهور لها.. صور

02/17 18:53

أستطاع المطرب ابو ان يخطف انظار جمهوره في أحدث جلسة تصوير خضع لها بعدسة المصور “خالد فضة” وكانت بمناسبة عيد الحب لصالح احدى المجلات وقام بنشر صورها عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وظهرت معه لاول مرة خلال جلسة التصوير زوجته نهال لهيطة في العديد من الاوضاع والمشاهد الرومانسية حيث ظهروا وهم عروسان ويرتديان ملابس الزفاف ومرة أخرى بملابس كاجوال يجلسان على كرسي وقد نالت الصور اعجاب العديد من جمهور ابو معلقين خلالها على جمال زوجته الهادىء.

ويذكر ان اخر اعمال المطرب ابو هي اغنية 3 دقات وشاركته في غنائها الفنانة يسرا من كلمات المؤلف تامر حبيب، وألحان أبو، وتوزيع رامي سمير وتم تصوير الكليب في مدينة الجونة بالغردقة، وشارك في الكليب عدد من نجوم الفن منهم شرين رضا، وأحمد مالك، وجميلة عوض.

اسمه الحقيقي “محمد أبو العينين”، وأطلق أصدقاؤه عليه اسم “أبو”، ومع مرور السنوات شعر أنه الاسم الحقيقي له.شغل منصبا فى إحدى الشركات العالمية، وبعد مرور 8 سنوات فيها قرر أن يغير مسار حياته ويركز على موهبته.

شغوف بالكتابة والشعر والتلحين، ويعتبر أن الكلمة  أقوى من السلاح، ظهر مع أبلة فاهيتا فى حلقة مايا دياب وشاركها الغناء، عام 2015.

ظهر على المسرح الغنائي فى حفلات الأندر جراوند بأغنية “أوكسجين” عام 2013،شارك النجم أحمد عدوية أغنية “سافر”، والتي عبرت عن الصراع النفسي الذى يمر به الشباب.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل