المحتوى الرئيسى

بالصور.. 5 مشاهد من عزاء والدة الفنان تامر حبيب

02/17 18:52

دائما ما يثير الوسط الفني الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك فور التقاط عدسات المصورين الصور المختلفة في أي مناسبة سواء كانت فرح أو حزن بمواساة بعضهم البعض وتقديم واجب العزاء، ولكن سرعان ما تنتشر مواقف تحدث ضجة بسبب الملابس الغير لائقة أو تعبيرات الوجه الغير مناسبة للموقف.

هذا ما حدث في عزاء والدة السيناريست والفنان تامر حبيب، الذي أقيم في مسجد عمر مكرم مساء أول أمس، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على أداء واجب العزاء، ومواساة "حبيب"، ولكن لم تخل مراسم العزاء من بعض المواقف اللافتة، وتبادلا الابتسامات خلال تحية بعضهم بعضا، منهم أشرف عبد الباقي، وأحمد داود، والمخرجة إيناس الدغيدي.

وارتدت الفنانة غادة عادل، ملابس غير لائقة لهذا الموقف، حيث ظهرت بميني جيب أسود، على جاكيت كلاسيكي من نفس اللون، ومع تداول صور النجوم في عزاء والدة السيناريست، أبدى الجمهور استياءه من ملابسها القصيرة التي لا تتناسب مع الأجواء الحزينة.

كما ظهرت الفنانة فيفي عبده، أثناء تقديمها واجب العزاء، والإعلامية منى الشاذلي، مستخدمين ماكياجًا كاملًا بعكس ما فعل عدد من الفنانات بعدم استخدام مستحضرات التجميل خلال العزاء منهم إسعاد يونس، وكندة علوش، ودنيا سمير غانم، وغادة عادل، ودرة.

ولم يتمالك تامر حبيب نفسه خلال وقوفه في استقبال القادمين لتقديم العزاء في رحيل والدته، حتى سقطت دموعه خلال رده عليهم، وهو ما حاول النجم كريم عبد العزيز استيعابه منه، إذ أخذ "حبيب" في حضنه، وقبّل رأسه حتى لا يشعر بالوحدة في هذا الحدث.

كما تغيبت النجمة شيرين عبد الوهاب عن حضور العزاء، رغم كونها واحدة من المقربات لتامر حبيب، وكان من بين الفنانات اللواتي قدمن له التعازي عقب إعلانه لخبر الوفاة عبر موقع "فيسبوك"، حيث كتبت: "البقاء لله في وفاة والدة صديقي العزيز السيناريست تامر حبيب، تقبلها الله بكامل رحمته وغفر لها وأسكنها فسيح جناته، وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان"، ويرجع الغياب إلى ارتباطاتها الفنية.

وكشف حضور الفنان أحمد مالك، للعزاء عن اللوك الجديد الذي يظهر به في فيلم «الضيف»، إذ أطلق لحيته، ليجسد شخصية إرهابي، حسبما تنطلق الأحداث من شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء.

افتتح اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم،التشغيل التجريبي لمحطة مياه عزيز بقلين، بتكلفة 600 مليون جنية وبطاقة 400 لتر الثانية مرحلة أولي، وذلك تمهيدًا لافتتاحها من قِبل الرئيس عبد الفتاح ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل