المحتوى الرئيسى

حجازي يهدد وجبر يغيب.. وست بروميتش يودع كأس الاتحاد

02/17 19:05

ودع وست بروميتش ألبيون مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة من ساوثهامبتون بهدف مقابل هدفين ضمن مباريات دور الـ16 من عمر المسابقة.

المباراة شهدت جلوس علي جبر مدافع وست بروميتش على مقاعد البدلاء للمرة الأولى بعد استخراج تصريح العمل، في المقابل شارك المحترف المصري الآخر أحمد حجازي أمام ساوثهامبتون.

أحرز هدفي ساوثهامبتون هوديت (ق 11) وتاديتش (ق56)، بينما قلص روندون النتيجة لصالح وست بروميتش في (ق58).

بتلك النتيجة يكون وست بروميتش خرج من البطولة الثانية على صعيد الكؤوس في إنجلترا خلال هذا الموسم حيث ودع كأس رابطة المحترفين، كما يمر رفاق حجازي وجبر بسوء نتائج حيث يحتل فريقهم المركز الأخير في الدوري برصيد 20 نقطة بعد مرور 27 جولة.

ويسلي هوديت افتتح أهداف المباراة لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة 11 بعد عرضية رائعة من جيمس وارد يحولها اللاعب الهولندي لهدف.

وكاد تاديش في الدقيقة 39 أن يعزز النتيجة لمصلحة ساوثهامبتون بعد تمريرة من رادموند إلا أن إيفانس تدخل في الوقت المناسب ليحول الكرة لركنية.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع حصل مهاجم ساوثهامبتون جويدو كارييو على بطاقة صفراء بعد تدخله العنيف على أحمد حجازي.

وأهدر رودريجيز فرصة تعديل النتيجة لصالح وست بروميتش في الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الثاني بعد انفراده بمرمى ساوثهامبتون إلا أن حارس القديسيين تمكن من إبعاد الكرة لركنية.

وعاد حارس مرمى ساوثهامتون للتألق مجددًا في الدقيقة 50 بعدما منع داوسون لاعب وست بروميتش من تسجيل هدف التعادل.

وكاد حجازي أن يسجل هدف التعادل لوست بروميتش في الدقيقة 54 من رأسية رائعة لكن تمر كرته بجوار القائم.

وفي الدقيقة 56، استغل تاديش سوء تمركز مدافعي وست بروميتش لينجح في تعزيز النتيجة لصالح ساوثهامبتون بتسجيله الهدف الثاني.

واستطاع روندون مهاجم وست بروميتش من تقليص النتيجة سريعًا لصالح فريقه بعدما سجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 58 لتصبح النتيجة (2-1).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل