المحتوى الرئيسى

حوار مجتمعي فى أخميم لتنفيذ 20 مشروعًا تنمويًا

02/17 17:17

القاهرة - السبت، 17 فبراير 2018 05:14 م

السبت، 17 فبراير 2018 - 03:55 م

قال د. أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج إنه تم عقد جلسة تشاورية مجتمعية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم للوقوف علي أهم المشروعات التي سيتم تمويلها من خطة قرض البنك الدولي بقري ونجوع المركز للعام 2018/2019، وذلك بالتنسيق مع السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب، والنائب احمد حلمي الشريف والنائب وائل قدرى المشنب، أعضاء مجلس النواب عن دائرة أخميم.

شارك في الجلسة التشاورية محمود امام رئيس مركز ومدينة اخميم، وممثلي البنك الدولي، والمكتب الاقتصادي بالمحافظة، ولفيف من رؤساء الوحدات القروية، وجمعيات تنمية المجتمع، وممثلي الشباب والمرأة، وعمد ومشايخ القري، ومديري الإدارات الخدمية.

وأوضح المحافظ انه من خلال الحوار المجتمعي مع أهالي ومواطني الوحدات القروية المختلفة تم طرح اكثر من 30 مقترح، تم اختيار 20 مقترح منها مع مراعاة العدالة في توزيع المشروعات بين القري للوصول إلي أكبر عدد ممكن من المستفيدين ، ومن هذه اﻻقتراحات انشاء محطة مياه للشرب بمدينة اخميم، وإنشاء كوبري بنجع البراهمة بالكولة، ورصف طريق ربط المنطقة الصناعية باﻻحايوة شرق ومدينة اخميم الجديدة، توزيع مكبس للقمامة وعدد 70 صندوق، وتغطية طريق الطواحين بطول 2 كيلو متر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل