المحتوى الرئيسى

الأمن يواصل غلق الطرق بين شمال وجنوب سيناء لمنع تسلل الإرهابيين

02/17 16:54

يواصل رجال أمن جنوب سيناء غلق جميع الطرق التى تربط بين جنوب وشمال سيناء لمنع تسلل أى عناصر خارجة عن القانون الى داخل جنوب سيناء وغلق جميع الدروب والوديان.

وأكد العميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية بجنوب سيناء أن رجال الشرطة والقوات المسلحة يواصلون عملهم ليلا نهارا لتأمين المحافظة من اى عناصر هاربة من الأحداث الحالية بشمال سيناء "العملية سيناء2018" للقضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وأشار السقا الى أن رجال القوات المسلحة تقوم بغلق جميع الدروب والوديان والطرق التى يتوقع أن يستخدمها العناصر الإجرامية والوصول منها الى داخل جنوب سيناء، وذلك بالتعاون مع رجال البدو الشرفاء وخفراء الوديان ومشايخ وعواقل البدو والمشايخ الحكومية.

وأشار السقا إلى استمرار الحملات الأمنية المكبرة حتى انتهاء العملية سيناء 2018، نوضحا أن الحملات أدت إلى بث الذعر والفزع فى نفوس الخارجين عن القانون والقبض على بعض الهاربين من أحكام والهاربين من السجون فى أحداث 25 يناير.

وأكد السقا رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة مدن جنوب سيناء، مشيرا إلى أنه تم انتشار قوات الأمن السريع بالمناطق السياحية وتأمين خليج شرم الشيخ بـ 750 كاميرا مراقبة وزيادة القوات بالكمائن الثابتة والمتحركة وانتشار سيارات الشرطة الحديثة "فان" لتأمين كافة المناطق السياحية بجنوب سيناء.

وأشار السقا، إلى استمرار غلق الطريق الأوسط بين شمال وجنوب سيناء لأجل غير مسمى لمنع تسلل العناصر الإرهابية الى جنوب سيناء.

افتتح اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم،التشغيل التجريبي لمحطة مياه عزيز بقلين، بتكلفة 600 مليون جنية وبطاقة 400 لتر الثانية مرحلة أولي، وذلك تمهيدًا لافتتاحها من قِبل الرئيس عبد الفتاح ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل