المحتوى الرئيسى

غدا.. بوسى شلبي وسمير صبري ومصطفى قمر في مؤتمر حملة "أنت الأمل"

02/17 17:57

يشارك عدد كبير من رموز الفن والسياسة والثقافة والإعلام في المؤتمر الثاني الذي تقيمه حملة "أنت الأمل" لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسة ثانية.

وقال محمد عبدالحليم رئيس الحملة، إن الحملة ستقيم احتفالية ضخمة، غدًا الأحد، بالإسكندرية في إطار فعاليات حملة "أنت الأمل" على مستوى الجمهورية لدعم الرئيس السيسي وإيمانًا بضرورة استمراره لفترة رئاسة ثانية بعدما حققه من نجاحات كبيرة خلال فترة رئاسته الأولى في شتى المجالات.

وأضاف أن الاحتفالية سيحضرها عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والثقافة والإعلام على رأسهم مصطفى الفقي والفنان سمير صبري والفنان طارق الدسوقي والفنان مصطفى قمر والشاعر عماد حسن والشاعر عبدالله حسن والإعلامية بوسي شلبي، والذين يشكلون القوة الناعمة المصرية الضاربة التي لها أهميتها وقوتها في مصر، ويظهر دورها دائمًا في الأوقات التي تحتاجها الدولة.

وأضافت الإعلامية خديجة حمودة التي تتولى الإشراف على تنظيم المؤتمر بالإسكندرية، أن الاحتفالية تتضمن فقرات متنوعة للتفاعل مع المواطنين إلى جانب حفل فني يتخلله تقديم مجموعة من الأغاني الوطنية يقدمها فنانوا فرقة الموسيقى العربية.

الجدير بالذكر أن حملة "أنت الأمل" هي حملة شعبية يشرف عليها اللواء الدكتور سمير فرج، وتستهدف في المقام الأول نشر الوعي السياسي بين المواطنين، وذلك لحثهم على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات من أجل تقديم صورة حضارية للعالم عن الشعب المصري الذي يعي جيدًا ضرورة استكمال ما بدأه الرئيس السيسي من مشروعات تنموية على مدى السنوات الأربع الماضية في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل