المحتوى الرئيسى

كشف لغز جثة ترعة المحمودية بالإسكندرية.. "حاول الهرب فمات غرقا"

02/17 16:20

كشفت مباحث الإسكندرية لغز العثور على جثة شخص مجهول غارقًا في مياه ترعة النوبارية بدائرة قسم شرطة العامرية غربي المحافظة، وتبين أنه خارج عن القانون وتوفى أثناء محاولته الهروب من مطاردة عقب قيامه وآخرين بواقعة سرقة.

تعود الواقعة إلى تلقي قسم شرطة أول العامرية بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بظهور جثة شخص بمياه ترعة النوبارية، منطقة النهضة، انتقل على أثرها قوة من القسم، وتبين وجود جثة المدعو "م. ع. م" 46 سنة عاطل، وبمناظرته تبين إصابته بجرح قطعي في الوجه، وعُثر بطيات ملابس المتوفى على "مبلغ 759جنيهًا، هاتف محمول رخصة تسيير السيارة رقم س ط ص 9578 مصر".

وأظهرت التحريات أن المتوفى سبق اتهامه في 4 قضايا، سلاح، ضرب، سرقة، ومحكوم عليه في عدد 2 قضية سرقة، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة سنة وشهر يرتدي كامل ملابسه.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى أنه أثناء قيام المذكور بالاشتراك مع آخرين بسرقة ماكينات ري من منطقة شمال التحرير دائرة مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وحال قيام الأهالي بمطاردتهم قام المذكور بالقفز بمياه ترعة النوبارية، ما أدى لحدوث إصابته ووفاته وجرفه التيار لمنطقة العثور عليه ومحرر عن الواقعة المحضر جنح مركز أبو المطاميربمديرية أمن البحيرة.

وبسؤال كل من زوجته المدعوة "ع. ا. ع" 45 سنة، ربة منزل مقيمة بذات العنوان، وشقيقه المدعو "ع. م" 42 سنة، أيدا ما توصلت إليه التحريات ولم يتهما أحد بالتسبب في وفاته.

تم إخطار النيابة العامة، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف "تم النقل"، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل