المحتوى الرئيسى

متجر Google Store سيتوسع لـ 52 دولة جديدة، ومن بينها المملكة العربية السعودية في العام 2018 - إلكتروني

02/17 15:46

تمتلك شركة جوجل بعض المنتجات الرائعة مثل مكبرات الصوت الذكية Google Home، وهواتف Google Pixel، وغيرها من الأجهزة الأخرى، ولكن المشكلة الوحيدة الموجودة حاليا مع هذه الأجهزة هي أنها غير متوفرة على نطاق عالمي.

ومع ذلك، فقد كشفت لنا صورة لعرض تقديمي في قمة الأخبار الرقمية ” Digital News Initiative ” التي أقيمت في هولندا عن جميع البلدان والمناطق التي ستغطيها شركة جوجل بحلول نهاية العام 2018. ووفقا لهذه الصورة، فيبدو أن شركة جوجل ستقوم بتغطية 54 موقعا في 52 بلدًا، كما أنها ستقوم بدعم 25 لغة محلية.

تظهر الخريطة باللون الأزرق المناطق حيث ستكون أجهزة جوجل وخدماتها متاحة محليا. وتبين الرسومات، وإن كانت منخفضة الجودة أن البلدان الجديدة التي سيتم تغطيتها سيبلغ عددها 38 بلدًا، في حين سيبلغ عدد اللغات الجديدة التي سيتم دعمها نحو 17 لغة.

وتشمل قائمة الأسواق التي ستقوم شركة جوجل بتغطيتها بحلول العام الجاري معظم بلدان أمريكا الجنوبية وروسيا والهند وجنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية وتركيا وهولندا وبلجيكا وبولندا وماليزيا وإندونيسيا.

Pingback: متجر Google Store سيتوسع لـ 52 دولة جديدة، ومن بينها المملكة العربية السعودية في العام 2018 – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل