المحتوى الرئيسى

الأسبوع المقبل.. وفد بولندي يزور جمعية رجال الأعمال

02/17 14:45

تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، برئاسة المهندس على عيسى، يوم 26 فبراير الجارى، وفدًا بولنديًا يضم كبرى الشركات البولندية على مستوى العالم.

وقال المهندس على عيسى إن استضافة الجمعية لوفد الشركات البولندية يهدف إلى الترويج لفرص الاستثمار البولندى فى مصر، والتعرف على احتياجات السوقى المصرى والبولندى لتعزيز فرص التجارة والاستثمار فى البلدين، مشيرًا إلى الاهتمام المتزايد من قبل مجتمع الأعمال البولندى فى التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر.

وأضاف "عيسى" أن الجمعية ستنظم عدة لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال فى مصر وشركات أعضاء الوفد البولندى، بهدف بحث عقد شراكات وتعزيز التعاون المشترك على مستوى القطاع الخاص فى البلدين.

وأوضح أن الوفد البولندى لديه رغبة لبحث سبل التعاون مع الشركات المصرية فى مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن الوفد يضم أكبر الشركات على مستوى العالم تعمل في قطاعات: قطع غيار السيارات، خطوط السكك الحديدية، المسح السيزمي والجيوفيزيائي للتربة بغرض استكشاف المعادن والبترول والمياه الجوفية، عجلات القطارات والترام، إعادة تدوير بطاريات السيارات المستعملة، بالإضافة إلى تدوير مخلفات لمعالجة زجاجات الـ PET وإنتاج زيوت محركات السيارات.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل