المحتوى الرئيسى

تعرف على أفضل 10 أفلام رومانسية مأخوذة من قصص حقيق...

02/17 14:13

يحب الكثيرون مشاهدة الأفلام الرومانسية خاصة إذا استندت إلى قصص حقيقية، وبناء على ذلك نشر موقع «wonderslist»، قائمة أفضل 10 أفلام رومانسية مقتبسة من قصص واقعية.

احتل هذا الفيلم المرتبة العاشرة، من بين أفضل الأفلام الرومانسية الأمريكية المأخوذة من الواقع، وتدور أحداثه حول زوجين يحبان بعضهما البعض جدا، لكن الزوجة تعرضت لحادثة مروعة؛ أفقدتها الذاكرة، ولم تتذكر حتى زوجها.

الفيلم بطولة راشيل ماك آدمز، وتشانينج تاتوم.

احتل فيلم «ذا نوت بوك» المرتبة التاسعة وهو بطولة ريان جوسلينج، وراشيل ماك آدامز، وتدور أحداثه حول فتاة تقابل شابا، في أحد المهرجانات، وتقع في حبه، لكن أسرتها تحاول التفرقة بينهما لكونه فقيرا.

حصل هذا الفيلم على المرتبة الثامنة وتدور أحداثه حول عالم فيزياء شهير، يدعى ستيفين هوكينغ، الذي تزوج بشكل سريع، واكتشف بعد ذلك أنه يعاني من مشكلات صحية ويظهر في الفيلم كيفية معايشته هو وزوجته مع مرضه.

احتل فيلم «بويز دونت كراي» المرتبة السابعة، وهو من بطولة هيلاري سوانك وكلو سيفيني، وتدور أحداثه حول فتاة تكره كونها أنثى، وتريد أن تتحول لرجل؛ فتستعين بالثياب التي تخفي مفاتنها، وتقص شعرها وبعدها تتعرف على شاب فتحبه.

احتل فيلم «ذا إيدج أوف لاف» على المرتبة السادسة، ويستند هذا الفيلم إلى قصة حقيقية، وتدور أحداثه حول امرأة سقطت في حب رجل متزوج، لديه أبناء الفيلم من بطولة ماثيو ريس، وكيرا نايتلي.

احتل هذا الفيلم المرتبة الخامسة، حيث تدور أحداثه حول عالم رياضيات عبقري، يتصور أن ضابط مخابرات يزوره ويجنده ويعيش البطل مع شخصياته الوهمية، وبعدها يتعالج نفسيا لاستعادة توازنه بشكل طبيعي، وتساعده زوجته في الشفاء من مرضه الفيلم، بطولة راسل كرو وجينفير كونولي.

بالفيديو.. مفاجأة رومانسية لسيدة من حبيبها تحت الماء.. تخيل ماذا حدث

حصل هذا الفيلم على المرتبة الرابعة، وهو يستند لمذكرات الكاتبة إليزابيث جيلبرت، عندما كانت في عمر الـ32 سنة، حيث تروي المذكرات قصة حياة امرأة لم تكن سعيده مع زوجها، وتريد أن تنفصل عنه وتقرر السفر لجميع أنحاء العالم، وتدون ما شاهدته خلال الرحلة، الفيلم بطولة جوليا روبرتس، وجيمس فرانكو.

It Could Happen To you

حصل هذا الفيلم على المرتبة الثالثة وهو كوميدي رومانسي بطولة نيكولاس كيج، وبريدجيت فوندا، وتدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة بسيطة وجميلة، لكن تنقلب حياتهما بعدما أن يربحا جائزة تقدر بأربعة ملايين دولار في مسابقة لليانصيب.

احتل هذا الفيلم المرتبة الثانية وتدور أحداثه حول قصة حياة رجل يحب فتاة، ويعشق الموسيقى منذ الصغر، وبدأت رحلته معها عندما باع أول جيتار له، في أثناء فترة خدمته في الجيش الفيلم بطولة جوني كاش وجون كارتر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل