المحتوى الرئيسى

متى يقرر صبري الـ"رحيل" عن الأهلي (فيديو و صور) - صوت الأمة

02/17 12:37

تلقى صبري رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي، موجة انتقادات واسعة من جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أدائه المتراجع مع الفريق منذ بداية الموسم، والذي ظهر بوضوح خلال مباراة الأهلي والأسيوطي، التي جمعت الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري العام، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف .

صبري رحيل يوضع في مقارنة دائمة مع علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي الأساسي مع الفريق، خاصة وأن الدولي التونسي يقدم أداء مميز منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء، خاصة في عرضياته المؤثرة إلى جانب التزامه بالجوانب الدفاعية مع الفريق، بما يحقق ظهير أيسر متكامل للقلعة الحمراء.

ويعتمد حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، على صبري رحيل مع إصابة معلول للقيام بمهام الظهير الأيسر، خاصة وأن أيمن أشرف البديل الشرعي لمعلول، الذي ضمه الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي يشارك مع الفريق كقلب دفاع منذ بداية الموسم بعد الاصابات التي عصفت بمدافعي الفريق الأحمر.

وبسبب تراجع مستواه شنت الجماهير الحمراء حملات واسعة من الانتقادات على ظهير أيسر الأهلي، الذي لم يقدم جديد يذكر في 11 مباراة شارك فيها مع الأهلي منذ بداية الموسم بمعدل دقائق لعب 990 دقيقة، حيث صنع رحيل هدف واحد ولم يسجل أي أهداف .

رحيل الذي لم يتقن بعد عرضياته مع الأهلي، انضم للقلعة الحمراء قادماً من الزمالك بعد نهاية عقده مع الفريق الأبيض في يولية 2013، ليستمر مع النادي الأهلي لـ 5 مواسم متتالية، لم يتمكن فيها رحيل من استغلال الفرص التي أتيحت إليه ليحجز مكاناً أساسياً بين صفوف الفريق .

القيمة التسويقية لظهير أيسر الأهلي تراجعت أيضاً مع تراجع مستواه، حيث هبطت قيمة صبري رحيل في سوق اللاعبين من 400 ألف جنية إسترليني إلى 300 ألف جنية إسترليني، بعد غيابه بشكل شبه دائم عن المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات .

اخبار الاهلى اليوم الاحد 28 / 1 / 2017.. صبري رحيل يجدد تعاقده مع الاحمر لمدة موسمين

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل