المحتوى الرئيسى

دفتر أحوال المواطن أمام نواب البرلمان - برلمانى

02/17 12:07

تستعرض خدمة صحافة المواطن، أبرز مشاكل المواطنين عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع النورى فى سوهاج

اشتكى القارئ رامى سعيد، من طفح مياه الصرف الصحى فى شارع النورى التابع لمركز المنشأة فى محافظة سوهاج، وتسببها فى تعثر عملية السير وتعطل حركة المرور، بالإضافة إلى انتشار الروائح الكريهة.

وناشد القارئ المسئولين فى محافظة سوهاج، العمل على كسح تلك المياه فى أسرع وقت، قائلاً: "أولادنا مش عارفين يروحوا مدارسهم".

شكوى من انتشار شون الفاكهة وسط الكتلة السكنية فى الزقازيق

اشتكى أهالى طريق الغار بمدينة الزقازيق، فى محافظة الشرقية، من انتشار شون الفاكهة، التى تهدد صحة وحياة المواطنين، بسبب النفايات الناجمة عنها، وروائح الفواكة التالفة، وحرق القمامة وتجمع الذباب والقوارض والحيوانات الضالة أمامها.

وناشد القارئ محمد العوضى، أحد سكان مدينة الزقازيق، المجلس المحلى بالمدينة، بضرورة العمل على إزالة هذه الشون من الطريق الرئيسى ومن وسط الكتلة السكنية.

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع سعد زغلول فى فاقوس بالشرقية

اشتكى أهالى شارع سعد زغلول بمدينة بفاقوس، من انتشار مياه الصرف بالشارع، مما يؤدى لانتشار الأمراض والأوبئة بين المواطنين.

وناشدت القارئة، لمياء على عبد اللطيف حمودة، مجلس مدينة فاقوس والمجلس المحلى بفاقوس، بالعمل على شفط مياه الصرف، وتسليك شبكة الصرف الصحى فى أقرب وقت ممكن.

قارئ يبلغ عن تغيب طفل فى كفر الشيخ منذ شهر

تغيب الطفل محمود محمود وهبة الدكرورى، عن منزله الكائن بقرية كفر عطية محافظة كفر الشيخ منذ شهر.

وقال أحد أقارب الطفل، إن الطفل خرج من منزله ولم يعد، وعلى من يتعرف على الطفل الاتصال على الرقم: 01015147951.

أهالى شارع جمال عبد الناصر بفيصل يشكون من انقطاع مياه الشرب

يعانى أهالى شارع جمال عبد الناصر، المتفرع من شارع فيصل، بحى الهرم، فى محافظة الجيزة، من انقطاع مياه الشرب، منذ مساء أمس الجمعة.

وقال القارئ، محمود نبيل، أحد سكان الشارع، إن المياه مقطوعة عن منازل الشارع، منذ الساعة 10 مساء أمس، مطالباً المسئولين بضرورة العمل على إعادة المياه للمنازل فى أسرع وقت ممكن.

استغاثة من جشع سائقى السيرفيس فى موقف أحمد حلمى

اشتكى القارئ أحمد عبد الرحمن، من جشع سائقى السيرفيس داخل موقف أحمد حلمى فى العباسية، وبالتحديد اتجاه المرج، والتى تتمثل فى زيادة أسعار الأجرة عن السعر المحدد لها.

وناشد القارئ المسئولين فى محافظة القاهرة وهيئة السيرفيس العمل على تكثيف الحملات الرقابية للحد من تلك الأزمة التى يتعرض لها المواطنين يومياً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل