المحتوى الرئيسى

أبرز الأحداث الرياضية في الصحف العربية الصادرة السبت

02/17 11:50

تناولت الصحف العربية الصادرة اليوم السبت، العديد من الأحداث على الساحة الرياضية.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأحداث في التقرير التالي.

الباطن يعود من الباب الكبير ويشعل غضب النصر قبل موقعة «الكأس»

بعد 9 مواجهات في دوري المحترفين السعودي، استعاد الباطن توازنه أخيراً وعاد إلى طريق الانتصارات، على حساب مضيفهالنصر بثلاثية في الجولة الـ22 من الدوري، ليحافظ فقط على مركزه في جدول الترتيب في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

فريق «هيئة الرياضة» يبدأ كشف غموض التجاوزات المالية في الاتحاد

قالت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إن فريق العمل المكلف بتوفير متطلبات هيئة الرقابة والتحقيق لتحديد المتسببين في المخالفات والتجاوزات المالية التي ارتكبت على فترات مختلفة في نادي الاتحاد، بدأت أعمالها فور تشكيلها لتوفير كل المستندات المطلوبة من هيئة الرقابة.

الشارقة وسيدات النصر إلى نهائي كاتا الدوري العالمي للكاراتيه

تأهل فريقا النصر للسيدات والشارقة للرجال إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه «البريميرليج» والمقام حالياً في دبي بصالة نادي الوصل ويستمر حتى غد بعد انطلاق المنافسات أمس، وجاء تأهل سيدات العميد للنهائي، في حين فاز الشارقة في مباراة وخسر أخرى، وضمن النصر بذلك ميدالية برونزية على الأقل في هذا الحدث العالمي الكبير الذي يشارك فيه نجوم اللعبة على مستوى العالم، كما أن فريق الشارقة هو الآخر مؤهل لأن ينافس على ميدالية ليكون اليوم الأول إيجابياً لكاراتيه الإمارات في البطولة التي تشهد العديد من الأرقام القياسية.

احتجاج «أزرق» على التحكيم.. وجلال يحاول الاعتداء على رونالدو

أشعل هدف البرازيلي كايو كانديو، قائد الوصل، والذي حسم به مباراة «الديربي» أمام جاره النصر في الدقيقة 48، بعد تلقيه تمريرة عرضية من مواطنه رونالدو لحظة سقوط مدافع «العميد» علي حسين، حيث انتظر لاعبو «الأزرق» إخراج المنافس للكرة خارج الملعب، ومع انطلاق صافرة النهاية للحكم حمد علي يوسف الذي أدار المباراة أمس بمعاونة علي راشد مساعد أول، وصلاح سالم مساعد ثانٍ- شرارة الاحتجاج «الأزرق» على قرارات الحكم ولاعبي الوصل، حيث حاول خالد جلالالاعتداء على البرازيلي رونالدو مينديز، لاعب الوصل، تعرض على إثرها الأخير لإصابة في وجهه.

افتتاح «دولية» فزاع لرفعات القوة الليلة

برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي يدشن 142 لاعباً من 33 دولة النسخة التاسعة لبطولة فزاع الدولية لرفعات القوة «كأس العالم دبي 2018» حيث تنطلق المسابقات المختلفة صباح اليوم، فيما يشهد نادي دبي لأصحاب الهمم في السادسة والنصف مساء الافتتاح المبسط للبطولة والذي تشارك فيه 33 دولة هي الإمارات، الجزائر، أذربيجان، فلندا، جورجيا، غانا، الهند، إندونيسيا، العراق، أيرلندا، إيطاليا، الأردن، كازاخستان، لاوس، قيرغيزستان، كينيا، كوريا، السعودية، لاتفيا، ماليزيا، مولدفيا، منغوليا، هولندا، نيبال، نيجيريا، بولندا، سنغافورة، سوريا، تايلاند، تركمانستان، تركيا، فيتنام، أوكرانيا.

المنتخب التونسي يحافظ على الصدارة الإفريقية

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التصنيف الجديد للمنتخبات والخاص بشهر فبراير حيث حافظ المنتخب التونسي على الصدارة الإفريقية.

ولم يتغير ترتيب المنتخب التونسي بما أنه حافظ على المرتبة 23 عالميا متقدما على السنغال (27 عالميا) وجمهورية الكونغو (39) والمغرب (42) ومصر (43). على المستوى العالمي لم يطرأ أي تغيير على المراكز 17 الاولى وحافظت ألمانيا على الصدارة تليها البرازيل والبرتغال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل