المحتوى الرئيسى

الإثنين.. إعلان أسماء القيادات الجديدة لجهاز التنظيم والإدارة في مؤتمر «إنجازات 2017»

02/17 15:25

صرح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المستشار محمد جميل، بأن التقرير السنوي للجهاز، الذي يتضمن الإنجازات التي تحققت على مدار 2017، ويعرض غدًا في المؤتمر، يمثل رافدًا مهمًا وأساسيًا يرصد ويوثق البيانات والإحصائيات والمؤشرات بكل دقة وحداثة عن جميع الأنشطة والإنجازات التي تقوم بها الإدارات المركزية للجهاز.

وأشار «جميل» إلى، أن المؤتمر سيشهد إعلان أسماء القيادات الجديدة للجهاز وأدائهم حلف اليمين في خطوة تعد الأولى من نوعها، مبينًا أنه تقليد سيسعى إلى تطبيقه في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، وذلك تطبيقًا لنص المادة رقم 19 من قانون الخدمة المدنية والتي نصت على أن يؤدي كل موظف يعين في وظيفة من وظائف الإدارة العليا اليمين أمام السلطة المختصة وقبل أن يباشر عمله.

وأوضح أن التقرير السنوي يعرض اختصاصات الجهاز بشكل مبسط وميسر وما حققه من خطوات على مدار عام 2017 في مجال آليات تنفيذ قانون الخدمة المدنية الصادر بقانون رقم 81 لعام 2016 والخدمات المقدمة للجهات والمواطنين إلى جانب عملية التطوير المؤسسي للجهاز والشراكات وبروتوكولات التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة وأيضًا مع بعض الجهات العربية والدولية.

وأضاف أن التقرير لا يعرض البيانات وحسب بل يتيحها بصورة مرنة وسهلة التداول ويحللها حتى يمكن أن تؤتي ثمارها في عملية التطوير المنشودة من خلال تقييم الذات ووضع الخطط المستقبلية للتطوير.

ويتضمن المؤتمر تكريم عدد من النماذج، التي أسهمت في تطوير عمل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال عام 2017.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل