المحتوى الرئيسى

غدًا.. «التنظيم والإدارة» يعلن أسماء القيادات الجديدة للجهاز

02/17 10:59

ينظم غدًا الأحد، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار الدكتور محمد جميل، مؤتمرًا لعرض التقرير السنوي للجهاز 2017، والذي يتضمن الإنجازات التي تحققت على مدار العام الماضي.

وقال الدكتور جميل، إن هذا التقرير يمثل رافدًا مهمًا وأساسيًا يرصد ويوثق كافة البيانات والإحصائيات والمؤشرات، بكل دقة وحداثة عن جميع الأنشطة والإنجازات التي تقوم بها الإدارات المركزية للجهاز.

وأشار، إلى أن المؤتمر سيشهد إعلان أسماء القيادات الجديدة للجهاز وأدائهم حلف اليمين في خطوة تعد الأولى من نوعها، مبينًا أنه يسعى إلى تطبيقها في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، وذلك تطبيقًا لنص المادة رقم 19 من قانون الخدمة المدنية، والتي نصت على أن يؤدى كل موظف يعين في وظيفة من وظائف الإدارة العليا اليمين أمام السلطة المختصة، وقبل أن يباشر عمله.

وأوضح جميل، أن التقرير يعرض اختصاصات الجهاز بشكل مبسط وميسر، وما حققه من خطوات على مدار عام 2017، في مجـال آليات تنفيذ قانون الخدمة المدنية الصادر بقانون رقم 81 لسنة 2016، والخدمات المقدمة للجهات والمواطنين إلى جانب عملية التطوير المؤسسي للجهاز، والشراكات، وبروتوكولات التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة، وأيضًا مع بعض الجهات العربية والدولية.

وأضاف، أن التقرير لا يعرض البيانات وحسب، بل يتيحها بصورة مرنة وسهلة التداول ويحللها حتى يمكن أن تؤتي ثمارها في عملية التطوير المنشودة، من خلال تقييم الذات، ووضع الخطط المستقبلية للتطوير.

كما يتضمن المؤتمر تكريم عدد من النماذج التي ساهمت في تطوير عمل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال عام 2017.

وأكد "جميل"، أن هذا التكريم يحمل رسالة وفاء وتقدير لكل من دعموا الجهاز، في مسيرته نحو الإصلاح

وأشار، إلى أن المكرمين سيكونوا من قيادات الجهاز الحالية والسابقة، وشباب الجهاز، وعدد من الشخصيات العامة التي كان لها بصمات واضحة من خلال خبراتها وتجاربها، في انطلاقة الجهاز نحو إصلاح إداري يواكب العصر، ويساهم في دعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها الدولة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل