المحتوى الرئيسى

يتعرض لحادث يقربه من الموت.. لكن للحب رأي آخر! - ر...

02/17 10:45

تعرض الشاب البريطاني، ويليام وبستر، البالغ من العمر 28 عاما، لإصابات مروعة، وكسور في العظام، وانهيار بالرئة، إثر حادث مفجع أسقطه في غيبوبة عميقة، وقربه بشدة من الموت خاصة بعد أن وصلت الإصابات البالغة إلى الوجه.

وفقا لصحيفة “ذا صن”، البريطانية، فإن الحب هو الذي أنقذ هذا المريض البائس، حيث لم تتركه حبيبته ريبيكا دويغ، ذات الـ29 عاما، وحده بعد نقله جوا إلى المستشفى للعلاج العاجل، أملا في احتمالات إنقاذه التي كانت ضئيلة في ذلك الوقت!

ورغم توقعات الأطباء بأن الشاب لن يبقى حيا سوى لأيام، حافظت ريبيكا على وجودها إلى جانبه، في وحدة العناية المركزة بمستشفى جامعة كوينز إليزابيث، في جلاسجو.

واعترفت ريبيكا بأنه في البداية كان من الصعب التعامل معه، وقالت: “لم أتمكن من النظر إليه، وكان هذا أسوأ شيء في حياتي، إلا أنه كان عليّ أن أبقى شجاعة”، وأضافت: “احتضنت يده دائما، وظللت أتحدث إليه، وأحيانا كان يستجيب ببادرة من يده”.

وقال مساعد التعليم المدرسي ويليام وبستر، بعد إفاقته من الغيبوبة: “حبها هو الذي أعادني إلى الحياة”، مضيفا: “عندما فتحت عيني كان الشيء الوحيد الذي كنت أرغب في رؤيته هو ريبيكا، وعندما رأيتها أعطاني ذلك سبب لكي أجد القوة لأنهض”.

ودفعت التجربة وليام، لاقتراح الزواج على ريبيكا، التي تعرف عليها قبل عامين على الحادث، الذي وقع في الصيف الماضي.

وقالت ريبيكا: “رؤية مدى سرعة اختطاف الأشياء منا، جعلتني أدرك أننا يجب أن نتحرك ونتزوج بأسرع ما يمكن”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل