المحتوى الرئيسى

سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة

02/17 10:01

شهدت حركة المركبات بشوارع وميادين القاهرة، حالة من الانتظام وسط تواجد مكثف لرجال المرور.

وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسى وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات فى الميادين الرئيسية بالعاصمة، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وظهر انسياب مروري بمناطق كورنيش النيل، بدءا من المعادى وصولا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة وحتى ميدان عبدالمنعم رياض.

وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط البلد سيولة مرورية، وانتظام فى حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية له، وكوبرى قصر النيل وشارع قصر العيني.

وانتشر أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية؛ لتسهيل حركة السيارات.

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضًا بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه إلى وسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

وشهد كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، انتظاما في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك.

كما ظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسي، وعلى طريق جسر السويس، ومحور سعد الدين الشاذلي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل