المحتوى الرئيسى

القوات المسلحة: مقتل 7 تكفيريين وتدمير 8 أهداف للإرهابيين و45 عبوة ناسفة بسيناء.. والقبض على 408 أفراد من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائيا والمشتبه بهم.. فيديو

02/17 09:12

البيان التاسع للقوات المسلحة: القوات الجوية تدمر 8 أهداف خاصة بالعناصر الإرهابية والتكفيرية القضاء على 7 تكفيريين وتدمير 45 عبوة ناسفة تدمير 158 وكرا وملجأ ومخزنا خاصا بالعناصر الإرهابية والتكفيرية القبض على 408 أفراد من العناصر المشتبه بهم والمطلوبين أمنيا تنظيم 586 كمينا مشتركا بين الجيش والشرطة في مختلف المحافظات ضبط 99 بندقية خرطوش على الحدود الغربية

ينشر موقع "صدى البلد" الإخباري، فيديو يبرز قيام قوات إنفاذ القانون بعملية تطهير سيناء من البؤر الإرهابية والتكفيرية، وذلك في إطار العملية الشاملة سيناء 2018.

واصل أبطال القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الداخلية المهام المخططة للعملية الشاملة "سيناء 2018" بشمال ووسط سيناء، فرض الحصار وقطع الإمدادات عن العناصر الإرهابية وتعزيز قدرات التأمين الشامل للحدود البرية والساحلية على جميع الاتجاهات الاستراتيجية.

وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة البيان التاسع بشأن العمليات العسكرية لتطهير وسط وشمال سيناء من الإرهاب؛ وذلك في إطار العملية الشاملة سيناء 2018.

وذكرت القيادة العامة للقوات المسلحة في بيانها التاسع حول العملية الشاملة لمجابهة الإرهاب "سيناء 2018"، أن العمليات أسفرت عن تحقيق النجاحات الآتية:

- قامت القوات الجوية باستهداف (8) أهداف للعناصر الإرهابية وتدميرها بشكل كامل، والقضاء على (3) أفراد تكفيريين وتدمير سيارة دفع رباعي مجهزة برشاش نصف بوصة.

- رصد واستهداف بؤرة إرهابية شديدة الخطورة بشمال سيناء أسفرت عن القضاء على (4) من العناصر التكفيرية المسلحة خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوات المداهمة، عثر بحوزتهم على (2) بندقية ألية وعبوة ناسفة معدة للتفجير.

- قيام عناصر المهندسين العسكريين باكتشاف وتفجير (45) عبوة ناسفة تمت زراعتها لاستهداف قوات المداهمات بمناطق العمليات.

- تدمير (158) ملجأ ووكرا ومخزنا عثر بداخلها على عدد من الأسلحة الألية والذخائر وأجهزة الاتصالات اللاسلكية ودوائر النسف والتدمير ومواد الإعاشة وكميات كبيرة من مادة C4 شديدة الانفجار والمواد الكيميائية التي تدخل في صناعة العبوات الناسفة، وضبط أكثر من 7 أطنان من المواد المخدرة.

- ضبط وتدمير (7) سيارات تستخدمها العناصر الإرهابية، و(32) دراجة نارية بدون لوحات معدنية خلال أعمال التمشيط والمداهمة.

- القبض على (408) أفراد من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائيا والمشتبه بهم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل