المحتوى الرئيسى

موقف محرج لـ«ريم مصطفى» على الهواء ورد فعل سريع من أحمد فهمي.. فيديو

02/17 08:25

حلت الفنانة ريم مصطفى، ضيفة على برنامج “قعدة رجالة”، المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، ويقدمه كل من الفنان أحمد فهمي وباسل الخياط وكريم فهمي، وكانت الحلقة مليئة بالشد الجذب بين الطرفين، حيث كان كل منهم يحاول إنصاف جنسه، في حلقة كان مضمونها عن “الرجل الكتوم”.

وخلال الحلقة قالت النجمة الشابة ريم مصطفى، التي استطاعت تحقيق نجوميتها في وقت قصير للغاية، إن النساء أذكى بكثير من الرجال، ورغم ذلك يستطيع الرجل أن يضحك على زوجته بالحديث والعواطف، كما أضافت خلال حوارها: “الست كائن اتخلق عشان يتدلع، يعني الزوج يعتذر حتى لو مش غلطان”، وتابعت: “أنا مجننة جوزي ربنا ما يوريكم، كل شوية بشخصية”.

في إطار مختلف، تعرضت الفنانة ريم مصطفى لموقف محرج على الهواء، حيث نشب بينها وبين الفنان كريم فهمي، خلال فكري حاد، حيث تعارضا الاثنين على مفاهيم كثيرة، ما دفع لقيام “فهمي” بالسخرية من ريم مصطفى.

حيث ردد كريم فهمين، محاورًا “الخياط وأحمد فهمي”: “والله انتوا صعبانين عليا وانتوا بتسمعولها، قاعد بتتعلم من مين فين”، لتحاول “ريم” التقليل من شأن “كريم” وقامت بإعادة الجملة بتقليد صوته في لقطة ساخرة منه، حتى قام كريم فهمي بإحراجها على الهواء.

حيث قال لها على الهواء: “يخربيت تقل دمك”، ولم يكن يسخر في هذه اللحظة بل كان جديًا إلى حد كبير، الأمر الذي دفع الفنان أحمد فهمي، للدخول لإنقاذ الموقف، وقام بالغمز سريًا له، حتى يتوقف عن الحدة ويتوقف عن إحراج ريم مصطفى.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل