المحتوى الرئيسى

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد فى اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا - صوت الأمة

02/17 07:46

ينطلق موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد فى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 6 مارس 2018 حيث يفتح استاد حديقة الأمراء أبوابه لاستضافة هذا اللقاء الهام والمرتقب.

سان جيرمان يخسر موقعة الذهاب أمام ريال مدريد 

كان فريق باريس سان جيرمان قد سقط فى فخ الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام ريال مدريد فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ماذا يحتاج باريس سان جيرمان لتخطى عقبة ريال مدريد؟

فريق العاصمة الفرنسية يحتاج للفوز بهدفين نظيفين على الأقل للعبور إلى ربع النهائي، أما البلانكوس فيكفيه التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدفٍ نظيف أو حتى الهزيمة بفارق هدفين بنتيجة أكبر من (3-1).

رغم انتزاع الفريق الباريسي هدف المبادرة فى اللقاء وتوقع الجميع سيطرة سان جيرمان على مقاليد الأمور ولكن حدث ما لا يتوقع حسبانه فالأسد يمرض ولا يموت فالبرغم من خروج ريال مدريد من منافسات كأس الملك الإسباني وخسارة لقب الليجا أكلينيكيا إلا أن منافسات دوري الأبطال لها حسابات خاصة وسرعان ما عاد الفريق الملكى وجرع كتيبة نيمار وكافانى خسارة مفاجئة.

القطرى ناصر الخليفى رئيس نادي باريس سان جيرمان تكبد أموال طائلة من أجل جلب أغلى اللاعبين ولنا فى البرازيلي نيمار دا سيلفا أسوة القادم من فريق برشلونة فى صفقة قلبت موازين الانتقالات العالمية وصلت إلى 242 مليون يورو وذلك من أجل بناء فريق قوى قادر على حصد البطولات الأوروبية الكبيرة.

وتعرض البرازيلى نيمار لانتقادات لاذعة من الجماهير العاشقة للفريق الباريسي بسبب عدم تقديمه الأداء المرجو فى اللقاء وغياب الفاعلية الهجومية على المرمي بما لا يتناسب مع الأموال الطائلة التى دفعت فىلا قيمته.

باريس سان جيرمان يتمنى تحقيق الريمونتادا أمام ريال مدريد

باريس سان جيرمان يمنى النفس بتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام الفريق الملكي مثل الذى حققها الفريق الكتالونى أمامه فى الموسم الماضى وذلك علي استاد حديقة يوم الثلاثاء 6 مارس وكان برشلونة قد تلقى هزيمة تاريخية، برباعية نظيفة، فى ذهاب دور الـ16 بدورى الأبطال، فى باريس، فى مفاجئة أدهشت العالم خاصة مع امتلاك البارسا نجوم كبار يأتى فى مقدمتهم المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بجانب لويس سواريز ونيمار وغيرهم ليعود ويقهر الفريق الباريسي بستة أهداف مقابل هدف.

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا (فيديو)

ريمونتادا ريال مدريد تقهر باريس سان جيرمان بالفوز 3 / 1 في دوري الأبطال (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل