المحتوى الرئيسى

بدء عرض أولى حلقات مسلسل "أنا شهيرة..أنا الخائن" على CBC

02/17 09:51

تبدأ قناة CBC، مساء اليوم السبت عرض أولى حلقات الجزء الأول من مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، بطولة ياسمين رئيس وأحمد فهمي.

تعرض حلقات المسلسل من السبت إلى الأربعاء في الساعة الثامنة مساء، كما يعرض أيضا عبر شاشة قناة MBC4، ويتكون العمل من جزئين، لكل منهما 30 حلقة، ويقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

المسلسل من تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج شركة The Producers، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين رئيس وأحمد فهمي كل من خالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء.

"أنا شهيرة وأنا الخائن" رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً علي كليهما.

بالفيديو- أزمة ياسمين رئيس مع مشهد القبلة في الإعلان الدعائي لـ"بلاش تبوسني"

بالفيديو- رقص أحمد فهمي وياسمين رئيس احتفالا بـ "أنا شهيرة.. أنا خائن"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل