المحتوى الرئيسى

الأهلي: نستهدف 400 ألف يورو من نادي سبارتا براج

02/17 15:56

أكد المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أنه سيتم مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، من أجل الحصول على حقوق الرعاية في اللاعب الصاعد محمد أحمد عبد القادر الشهير بـ«حمدي عبد القادر» الذي انتقل إلى صفوف نادي سبارتا براج التشيكي.

وقال عدلي القيعي في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، اليوم السبت، إن الأهلي يستهدف قيمة مالية تقارب الـ400 ألف يورو من نادي سبارتا براج على غرار نفس القيمة التي حصل عليها من قبل في قضية اللاعب أحمد مجدي عندما رحل بنفس طريقة حمدي عبد القادر قبل أن يعود ويلتحق بالزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب هو من رفض التوقيع على عقود مع الأهلي وأصر على الرحيل.

وأعلن نادي سبارتا براج في بيان رسمي، التعاقد مع لاعب وسط منتخب مصر للشباب، وفريق الأهلي بعقد يمتد حتى عام 2022، وذكر النادي التشيكي في بيانه الرسمي أن عبد القادر صاحب الـ 18 عامًا، خاض تدريبات مع فريق الشباب تحت 21 عامًا، ولعب في دوري الشباب.

وقال اللاعب المصري لموقع ناديه: "تلقيت عروضًا من أندية أوروبية للانضمام إليها، ولكنني فضلت الرحيل إلى براج لأنني أبحث عن مكان في الفريق الأول مستقبلًا، وبراج فريق كبير وأنا سعيد بالتواجد هنا، وكنت منبهرًا أثناء فترة تدريبي، ولقيت ترحيبًا شديدا من الجميع داخل النادي، فالكل كان مهتمًا بي".

وكان عبد القادر قد هرب من فريق الشباب بالنادي الأهلي، مستغلًا عدم توقيع عقد رسمي، وانتقل إلى سبارتا براج، وطلب في وقت سابق، عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة، من عمرو أبوالمجد رئيس قطاع الناشئين، تجهيز تقرير عن رحيل اللاعب استغلالًا لعدم توقيع عقود رسمية للنادي.

وسيتقدم مسؤولو الأهلي بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد هروب اللاعب، وتوقيعه عقد مع سبارتا براج التشيكي دون الرجوع للنادي، والمطالبة بحق رعاية اللاعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل