المحتوى الرئيسى

روبرتو كارلوس: لن أتحدث عن كوبر كمدرب.. الحضري رقم 1.. وتأزمت من 'البلاي ستيشن'.. صور

02/17 00:28

روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل:

هذا موقفي تجاه العروض التدريبية بمصر عن عصام الحضري: علمني كلمة بطيخ

روبرتو كارلوس دا سيلفا نجم حفر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم واحدا نجوم العصر الذهبي للسامبا البرازيلية، والجيل من مواليد 10 أبريل 1973 في جاريسا في ساو باولو في البرازيل، يلعب في مركز الظهير الأيسر، وكان نجما للسيلساو حينما توج بكأس العالم لكرة القدم 2002.

لعب 125 مباراة مع منتخب البرازيل لكرة القدم وسجل 11 هدفا، ويعتبر اللاعب البرازيلي الوحيد الذي تجاوز 100 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

وعرف روبرتو كارلوس بضرباته الحرة القوية وسرعته الفائقة واختاره بيليه ضمن قائمة أفضل 125 لاعبا عام 2004م.

كما كان أحد العناصر الأساسية للجيل الذهبي لفريق ريال مدريد الإسباني مع راؤول وبيكهام والعديد من النجوم وحصد العديد من البطولات مع الفريق الملكي.

كارلوس أصبح سفيرا لنادي ريال مدريد حاليا، وحضر إلى مصر للانضمام إلى حملة "حلل واطمن" للقضاء على حملة فيرس سي.

وعقد النجم العالمي وعصام الحضري حارس منتخب مصر مؤتمرا صحفيا، الجمعة، على هامش زيارته لمصر ومشاركته في الحملة الصحية، لإحدي شركات الاتصالات.

وشهد المؤتمر عرض كلمة من الحضري للنجم العالمي أشاد خلالها بتواجده في مصر وبما قدمه للكرة البرازيلية والعالمية، كما بادله كارلوس التحية قائلا: "له حبيبي يا حارس الحراس".

وعبر كارلوس، عن سعادته بالتواجد في مصر خاصة وأن هذه الزيارة ليست الأولى له بل جاء القاهرة ٣ مرات.

وأكد النجم العالمي لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل، أنه في كل مرة يأتي إلى مصر يشعر بالسعادة برؤيته لأماكن جميلة وشعب أجمل.

ووجه كلامه لعصام الحضري حارس منتخب مصر قائلا: لن أتحدث الآن عن المنافسات العديدة التي مارسوها في هذه الزيارة، لكنه أحرز أهدافا كثيرة في شباكه.

وقال نجم ريـال مدريد السابق، إنه لن يتحدث عن رأيه في طريقة تدريب هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، ولكن بالتأكيد هو مدرب كبير وله تاريخ فوصل إلى تدريب الفراعنة.

وتمني "كارلوس"، التوفيق للفراعنة في المونديال، مشيرا إلى أنه لم يحصل علي رخصة التدريب حتى الآن ومتعاقد مع ريـال مدريد كسفير للنادي لمدة ٧ سنوات ويتشرف بأي عرض يتلقاه لتدريب فرق داخل مصر وبالتأكيد هو سعيد في ريـال مدريد.

فيما علق نجم منتخب البرازيل السابق على تبديل مركزه في ألعاب البلاي ستيشن ووضعه كمهاجم صريح بدلا من مركزه الأساسي في الواقع كظهير أيسر.

وداعب كارلوس الحضور قائلا: "تعبت من تبديل مركزي في البلاي ستيشن يبدأوا بي كظهير ثم انتقل كمهاجم، مشيرا إلى أن هذا الأمر تكرر كثيرا وأصبح ظاهرة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل