المحتوى الرئيسى

اعترافات قاتل زوجته.. مسن شبرا الخيمة: سددت لها 12 طعنة ولم أصدق أني قتلتها - صوت الأمة

02/17 01:01

أقدم رجل مسن يبلغ من العمر 63 عاما، على قتل زوجته في شبرا الخيمة، بسبب الخلافات الزوجية، وسدد لها 11 طعنة نافذة بالقلب والصدر.

"الشيطان لعب في تفكيري بأنها تسرق فلوسي وقتلتها ومعرفتش أنا عملت كدة إزاي".. بهذه الكلمات بدأ عماد، 63 عاما، اعترافاته أمام نيابة شبرا الخيمة، مستكملا: "أنعم الله عليّ بولدين في المرحلة الجامعية، وزوجتي كانت تعمل مدرسة، وتساعدني في مصاريف البيت، ولأ أنكر وقوفها بجانبي أثناء مرضي بالسرطان عام 2011 حتى شفاني الله".

وأضاف: أتحصل على معاش 4 آلاف جنيه، وبدأت مشاكلي مع زوجتي على متطلبات الحياة التي تتزايد يوميا، وكنت أتعالج من الاكتئاب، لكن مع تزايد المشكلات بدأ الشك بأن زوجتى تسرق أموالي بمغافلتي، وعندما واجهتها بذلك أنكرن، فأغواني الشيطان بالذهاب إلى المطبخ وأتيت بسكين".

واستكمل المتهم وهو يجهش بالبكاء: "سددت لها 11 طعنة وسالت الدماء على الأرض ولم أصدق أني قتلتها.. وحينها رددت مراتي ماتت بيتي اتخرب".

كانت البداية  بتلقى العميد صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي بدائرة القسم، بوجود جريمة قتل نتيجة خلافات زوجية بين المتهم "عماد. ب"، 63 سنة، موظف بشركة بترول على المعاش، وزوجته 49 سنة، والتي تعمل مدرسة في إحدى مدارس شبرا الخيمة، وبإخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، واللواء محمد الألفي، مدير مباحث القليوبية، أمر بالانتقال والفحص والقبض على المتهم وإخطار النيابة العامة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل