المحتوى الرئيسى

مدرب وست بروميتش يلمح للدفع بعلي جبر لأول مرة.. ويتحدث عن ثنائيته مع حجازي

02/16 22:10

ألمح ألان باردو المدير الفني لوست بروميتش إلى إمكانية الدفع بعلي جبر مدافع الزمالك المعار للفريق الإنجليزي خلال مواجهة ساوثامبتون بدور الـ16 لكأس إنجلترا غدا السبت.

وذكر الموقع الرسمي لوست بروميتش أن علي جبر سيكون ضمن قائمة الفريق التي تخوض مواجهة السبت في ظل أن المدير الفني لا يجد أي عائق لإشراكه في المباريات سريعا.

وقال باردو عبر الموقع الرسمي: "علي جبر لعب بجوار أحمد حجازي عدة مرات مع منتخب مصر، كلاهما يعرف بعضه بعضا جيدا، ولهذا أنا واثق من النجاح إذا قمت باستغلال هذه العلاقة بينهما".

تليجراف: مدرب حجازي وجبر لن يرحل عن وست بروميتش بالفيديو - مناوشات وصلابة دفاعية في ملخص حجازي أمام تشيلسي بالفيديو - تشيلسي يضرب وست بروميتش بثلاثية في وجود حجازي التشكيل - حجازي أساسي أمام تشيلسي.. وجبر خارج القائمة حوار في الجول – وكيلهما: حجازي أروع قصة مصرية.. وأسباب إصرار وست بروم على ضم جبر

وأضاف "حجازي ساعد جبر على الانسجام في معسكر برشلونة، وتدرب بشكل جيد وكان في غاية التركيز".

وحصل علي جبر على تصريح العمل ليصبح جاهزا للمشاركة في مباريات فريقه المقبلة، ويستعد لمواجهة ساوثامبتون في دور الـ16 لكأس إنجلترا الخامسة مساء غدا السبت.

وأردف "اللاعب الوحيد الذي لن يكون جاهزا للمشاركة هو دانيل ستوريدج [الوافد الجديد من ليفربول] بسبب إصابته. لا أعتقد أنها شيء خطير لكنها تمنعه عن التواجد في المباراتين المقبلتين، لذا سنرى بعد ذلك أين سيصبح".

واختتم "لا أعتقد أن هناك فرصة لمنح عناصر شابة فرصة المشاركة، سأختار أفضل فريق لدي لأنني أريد أن أحقق الفوز في المباراة".

خبر في الجول - المقاصة يبدأ مفاوضات مع طلعت يوسف لخلافة عماد سليمان

إيمري: حكم لقاء ريال مدريد؟ أتمنى أن يدير مباراة العودة ويطبق ما قام به سابقا

كارلوس: الحضري هو الحارس رقم 1 في مصر.. أتمنى التوفيق لكوبر والفراعنة

إنبي عن مفاوضات الأهلي والزمالك مع بوجي لـ في الجول: نعده لاستثماره مثل صلاح محسن

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل