المحتوى الرئيسى

«القوى العاملة» تعلن عن 850 فرصة عمل بإحدى الشركات ببورسعيد

02/16 21:57

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أنه من المقرر أن تبدأ الوزارة، بعد غد الأحد، وحتى الخميس المقبل، قبول طلبات تشغيل 850 عاملا إنتاج بإحدى الشركات بمحافظة بورسعيد، براتب شهري 1640 جنيها، بالإضافة إلى 480 جنيها حوافز وبدلات.

وأشار سعفان، في بيان للوزارة اليوم، إلى أن شركة "إس إى وايرينج سيستمز" للضفائر الكهربية للسيارات بالمناطق الحرة ببورسعيد، طلبت من الوزارة توفير 850 فرصة عمل، ويفضل أن تكون العمالة المطلوبة من دمياط والمنزلة والقنطرة الإسماعيلية.

وقال الوزير، إن العمالة المطلوبة من الذكور والإناث، والسن من 18 إلى 30 عاما، والمؤهل عالي، وفوق المتوسط، ومتوسط، على أن يحدد للذكور الموقف من الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، ويشترط أن يكون المتقدم لا يعاني من أمراض مزمنة أو عضوية.

وأوضح أن الراتب الشهري للعامل 1640 جنيها، بالإضافة إلى حصوله على حوافز أخرى، تتمثل في 100 جنيه حافز أسرة للمتزوجين، و100 بدل غلاء معيشة، ومن 50 إلى 100 جنيه حافز وردية، و150 جنيها حافز انتظام.

وتابع أن الطلبات تقدم من بعد غد الأحد وحتى الخميس المقبل، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، عدا يوم الجمعة، إلى الإدارة العامة للتشغيل، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل