المحتوى الرئيسى

مطاردة «مثيرة» تُنقذ طفلًا اختطفه «ملثمان» في القليوبية.. اعرف التفاصيل

02/16 21:25

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط أحد مرتكبي واقعة اختطاف طفل بالخانكة، ومساومة أسرته على دفع مبلغ مالي لإعادته.

ونجحت الشرطة في إطلاق سراح طفل 8 سنوات اختطفه مجهولان من سيارة تقله إلى مدرسته بناحية الخانكة بالاشتراك مع قائد السيارة التي تقله حيث قاما المتهمان بترك الطفل بسبب الملاحقات الأمنية لهما وتم القبض على قائد السيارة وجار ملاحقة الآخران وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقى العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا من أحمد حمادة صبيح بدر الدين، 40 سنة تاجر عقارات يفيد أنه أثناء توجه نجله الطفل حمادة 8 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، برفقة شقيقته وأبناء عمه لمدرستهم مستقلين السيارة رقم ي ب و 946 قيادة المدعو "عبد الله. س" 28 سنة فوجئوا بقيام شخصين أحدهما ملثم بحوزته سلاح ناري والآخر بحوزته سلاح أبيض يستقلان دراجة نارية بملاحقتهم بناحية عزبة الخلايلة دائرة مركز الخانكة وقاما باستيقاف السيارة وخطف نجله وفرا هاربين.

وأضاف في بلاغه أنه عقب ذلك تلقى اتصالا هاتفيا من شخص طلب منه دفع مبلغ مالي كبير نظير إطلاق سراح الطفل.

أمر اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، بسرعة كشف غموض الحادث وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام بالقاهرة تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، حيث توصل فريق البحث إلى أن قائد سيارة الطفل مشترك في الواقعة وألقي القبض عليه وبتضيق الخناق عليه اعترف بقيامه بالاتفاق مع شخص يدعى عبد الرازق وآخر على خطف الطفل.

وأضاف سائق السيارة أن المتهمين اتفقا معه كونه يعمل سائقًا لدى والد الطفل حيث يقوم بتوصيل أبنائه وأبناء شقيقه يوميا إلى المدرسة ولعلمهم بثرائه اتفقا معه المتهمان على تغيير خط سيره صباح يوم الواقعة والتقابل معهما بإحدى الطرق بين الأراضي الزراعية على أن يتوقف بالسيارة لحين قيام المتهمين باصطحاب الطفل المجني عليه مستخدمين في ذلك دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وأضاف في أقواله أنه عقب الواقعة قام بالاتصال هاتفيا بوالد الطفل وإبلاغه بقيام مجهولين باعتراض طريقه وأخذ الطفل من السيارة، ثم اتصل أحدهما بوالد الطفل وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراح نجله.

ونجحت الأجهزة الأمنية بتتبع خط سير المتهمين باستخدام التقنيات الحديثة وجمع المعلومات وتم تحديد مكان تواجد المتهم الثاني وباستهدافه قام بالتخلي عن الطفل وفرا هاربين وتم تحرير الطفل وإعادته لأهله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل