المحتوى الرئيسى

القبض على 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالإسماعيلية

02/16 20:46

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، القبض على 4 سائقين وعامل أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل قطعة أرض محاطة بسور فى القنطرة شرق بالإسماعيلية.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات للرائد محمد جاد رئيس مباحث القنطرة شرق، تفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل قطعة أرض ملك أحدهم.

وبإجراء التحريات السرية أثبتت صدق المعلومات، وتم مداهمة الأرض المتحرى عنها وتمكنوا من ضبط كلا من "محمد.ال.ع"23 عاما سائق توك توك، و"فتحى.ع.م"23 عاما سائق، و"محمد.ع.ع" 26 عاما سائق توك توك، و"محمد.ا.ع"25 عاما سائق وجمعيهم مقيمين دائرة مركز القنطرة شرق، و"عاطف.خ.ا" 40 عاما عامل ومقيم دائرة مركز فايد، حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل قطعة أرض محاطة بسور ملك المتهم الأول، كما تبين وجود حفرة بمساحة 2ـ 3 متر، كما ضبط بحوزتهم الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب (موتور مياه غاطس بالخرطوم، بكرة بجنزير، كوريك، مقاطف، براويطة).

كما تم ضبط 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وبمناقشتهم أقروا بقيامهم بالحفر للتنقيب عن الآثار.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتعيين الحراسة اللازمة على الأرض، وتحرر المحضر رقم 205 لسنة2018 إدارى القنطرة شرق، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل