المحتوى الرئيسى

مسلسل Orange is the New Black الأسرع مشاهدة على Netflix.. تعرف على القائمة كاملة

02/16 19:37

خلال الفترة الأخيرة، زاد نشاط شبكة Netflix في مختلف أنحاء العالم، وأصبح بإمكان ملايين الأشخاص التمتع بعروض الشبكة الأمريكية سواء الأصلية أو التي اشترتها من شركات أخرى

وأصدرت Netflix مؤخرا قائمتها بالمسلسلات التليفزيونية، التي كانت الأسرع من حيث المشاهدة من قبل مشتركي الشبكة الأمريكية حول العالم، خلال السنوات الـ5 الأخيرة.

ولم يقتصر الأمر على المسلسلات الأصلية التي أنتجتها Netflix، بل امتد الأمر ليشمل المسلسلات التي اشترت الشبكة الأمريكية حقوق بثها.

ووفقا لبيانات Netflix أنهى نحو 90% من مستخدمي الشبكة مشاهدة عدة مواسم من الأعمال التي بثتها. وكان الحد الأدنى موسم واحد من السلسلة خلال أسبوع.

وتصدرت دراما Orange is the New Black قائمة Netflix، وتدور أحداث الملسلسل الذي عُرض للمرة الاولى فى الـ 11 من يوليو عام 2013، حول "بيبر شيرمان" وتجسّدها تايلور شيلينج، التي ذهبت للسجن بسبب حمل أموال من أجل صديقتها "أليكس"، وتقوم بدورها لورا بريبونالتي، والتي تقضي معها عقوبة في السجن ذاته، وتحاول "بيبر" فهم وإيجاد حياتها ومكانها الصحيح بداخل عالمها الجديد في السجن.

بينما احتل مسلسل Breaking Bad المركز الثاني ضمن القائمة حول كيميائي عبقري يخترع مادة مخدرة يجني منها أرباحا طائلة من أجل تأمين مستقبل أسرته، بعد علمه بإصابته بسرطان في الرئة، وأن أيامه في الحياة أصبحت معدودة.

وكان لمسلسل Stranger Things نصيب من القائمة أيضا محتلا المركز الرابع، واستطاع المسلسل تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة منذ عرضه للمرة الاولى عام 2016>

وتدرج نصف المسلسلات التي تتضمنها القائمة، تحت فئة الإثارة والرعب مثل The Walking Dead وStranger Things وAmerican Horror Story وغيرها.

ويرصد لكم FilFan.com قائمة Netflix للأعمال الأسرع مشاهدة عبر شبكتها خلال الـ 5 سنوات الأخيرة كما وردت في صحيفة The Independent البريطانية:

1. Orange is the New Black

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل