المحتوى الرئيسى

الوحدة × العين | مباشر لحظة بلحظة | Goal.com

02/16 18:11

* برجاء تحديث الصفحة لمتابعة كافة مستجدات المباراة

8' دجودجاك نفذ الركنية بعرضية أربكت الدفاع ثم وصلت الكرة لريم على القائم الأيسر لعيسى، فأرسل تسديدة أبعدها خالد ثم وصلت الكرة لباتنا الذي حولها إلى الشباك من على خط المرمى.

8' الهدف الأوووووووووووووووووووول للوحدة عن طريق مراد باتنا.

8'  خطييييييييييييييييييييييرة للوحدة بتسديدة قوية من أمام يمين منطقة الجزاء عن طريق باتنا يبعدها عيسى لركنية من على يساره.

6' الحكم يشير لاستئناف اللعب بعد نهوض سلطان.

4' اصطدام قوي بين عامر عبد الرحمن وسلطان قبيل يمين منطقة جزاء العين، واللعب متوقف الآن للوقوف على حالته.

3' خطأ من اليمين نفذه دجودجاك بعرضية يسارية إلى عمق المنطقة، حيث تيجالي الذي حول الكرة برأسه إلى الشباااك، ثم أشار الحكم إلى تسلل عليه.

3' أوووووووووووووووووووه، هدف أول ملغبي للوحدة.

2' العين على اليسار بالأبيض الرديف، والوحدة في اليمين بالعنابي المعتاد.

⚽️ بداية مباراة الوحدة والعين ضمن إياب دور الـ8 من بطولة كأس الخليج العربي

كل التوفيق للزعيم #نادي_العين pic.twitter.com/vGXQ56TQ0u — Al Ain FC (@alainfcae) February 16, 2018

1' تنطلق الآن صافرة بداية الشوط الأول واللقاء.

بدلاء الزعيم: ( محمد بو سندة ، سعيد المنهالي ، كايو فرنانديز ، محمد أحمد ، محسن عبد الله ، أحمد الفارسي ، حسين عبد الله).

تشكيلة العين أمام فريق الوحدة #نادي_العين pic.twitter.com/fJaFNrbxDR — Al Ain FC (@alainfcae) February 16, 2018

الفريق الضيف "العين": يبدأ المدرب "زوران ماميتش" بطريقة (4-2-3-1) بتشكيلة تضم: ( خالد عيسى / سعيد جمعة ، محمد فايز ، خالد عبد الرحمن ، راشد مهير / فوزي فايز ، عامر عبد الرحمن / عمر عبد الرحمن ، دياكيه إبراهيم ، يوسف أحمد / أحمد خليل).

بدلاء أصحاب السعادى: (راشد علي ، ناصر عبد الهادي ، أحمد العكبري ، خليل أحمد ، خالد باوزير ، محمد الشحي ، محمد العكبري).

Our Starting XI For tonight. #WAHDALive pic.twitter.com/9u0O4GQK18 — Al Wahda FC الوحدة (@AlWahdaFCC) February 16, 2018

صاحب الأرض والضيافة "الوحدة": يبدأ المدرب الروماني "لورينت ريجيكامب" بطريقة (4-2-1-3)، وبتشكيلة من اللاعبين تضم: (محمد الشامسي / خالد إبراهيم ، سالم سلطان ، تشانج وو ريم ، محمد سالم / محمد عبد الباسط ، سلطان الغافري / بالاج دجودجاك / مراد باتنا ، سيباستيان تيجالي ، طارق الخديم).

سبق للعين أن فاز بكأس الخليج العربي مرةً واحدةٍ فقط، وكانت في نسخة المسابقة الأولى موسم 2008-2009، ومن المفارقة أن الطرف الثاني للنهائي كان مترو العاصمة الذي خسر بنتيجة (1-0).

اشترك الفريقان في تسجيل 19 هدفاً خلال هذه المباريات، وكانت الغلبة للبنفسجي أيضاً، وذلك بإحراز لاعبيه 13 هدفاً مقابل 6 أهدافٍ فقط سجلهم العنابي.

المواجهات السابقة بين الفريقين في كأس الخليج العربي الإماراتي ترجح كفة العين، حيث جمع الفريقين 10 لقاءاتٍ من قبل في المسابقة، حقق من خلالها الزعيم 5 انتصارات، فيما فاز الوحدة 3 مرات، وكان التعادل سيد الموقف في مناسبتين.

حل العين ضيفاً ثقيلاً على الهلال في نفس الدور من المسابقة، واستطاع العودة بنقطةٍ ثمينة من العاصمة السعودية الرياض، وهو الأمر الذي قد يؤثر عليه ويجعله يعود من بعيد في لقائه ضد مترو العاصمة.

سيدخل الوحدة اللقاء وهو بحالةٍ معنويةٍ سيئة، وذلك بسبب خسارته في أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا بخماسيةٍ نظيفة على يد لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، وسيكون على العالمي أن ينتصر بالمباراة من أجل مصالحة جماهيره، ولإعطائهم بادرة أمل بأن الفريق سوف يتحسن في دوري الأبطال.

انتصر العنابي على العين في مباراة الذهاب بنتيجة (2-1)، وأقيمت هذه المواجهة على استاد هزاع بن زايد معقل البنفسجي، ما يعني أن زملاء عموري يحتاجون للانتصار بهدفين نظيفين في الإياب لضمان العبور، أو الفوز بفارق هدف لكن بنتيجة أكبر من (2-1)، أما الوحدة فيكفيه التعادل أو حتى الخسارة بهدفٍ نظيف لخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي.

على الجانب الآخر كان الوحدة في المجموعة الأولى رفقة شباب الأهلي دبي والوصل ودبا الفجيرة والشارقة والإمارات، واستطاع أن ينهي الجولة في المركز الثاني بعد أن جمع 8 نقاط، وجاء العالمي في المركز الأول برصيد 9 نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل